الجمعة 26 أبريل 2024

طلاب كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر يزرون المعهد الثانوي الصناعي

طلاب كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر يزرون المعهد الثانوي الصناعي
نايف ال نايف

 

 

ضمن أنشطة وحدة الخريجين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر قام منسق وحدة الخريجين الدكتور محمد بهاء الدين بعمل زيارة لمعهد الثانوي الصناعي بوادي الدواسر يرافقه عدد من طلاب الكلية الخريجين والمتوقع تخرجهم ، حيث كان في استقبالهم مدير المعهد مهندس يزيد محمد السعود ونائب مدير المعهد مهندس غانم ال غنام‫ .

‫اوضح مدير المعهد طلاب الكلية عن أهمية المهن الصناعية وأثرها في بناء الوطن ، كما قدم من خلالها تعريفاً بالمعهد وأقسامه ونظام ومسارات التدريب المتاحة .

وأشار إلى ان البرامج التي يقدمها المعهد ليست حكراً على المتدربين بالمعهد فقط وإنما للمجتمع، من خلال مركز خدمة المجتمع والذي بدوره يقوم بإعداد وتنسيق العديد من الدورات العامة والتخصصية وعرضها على الجهات الحكومية والخاصة، مع الحصول على شهادات معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وتخلل اللقاء جولة في أقسام المعهد اطلع فيها الطلاب على أقسام المعهد والتي تضم خمس تخصصات فنية، هي: الكهرباء والإلكترونيات، وميكانيكا تشغيل الآلات وميكانيكا محركات ومركبات ، والحاسب الآلي ، ووقفوا على التجهيزات والأجهزة المتطورة والمعامل داخل المعهد‫ .

‫وأوضح الدكتور محمد بهاء إن الزيارة تأتي بتوجيهات عميد الكلية الدكتور عمر بن نوح المطيري ومن ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تنظمها وحدة الخريجين بالكلية الى عدد من مؤسسات الحكومية والخاصة ، لتعزيز التدريب العملي و الميداني ، وتعريف الطلاب بطبيعة العمل ومتطلباته

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574864821

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ