الاثنين 30 سبتمبر 2024

منسوبات كلية المجتمع بالخرج يتعرفن على توصيف البرنامج والمقررات طبقاً للنموذج المطور من الهيئة الوطنية

منسوبات كلية المجتمع بالخرج يتعرفن على توصيف البرنامج والمقررات طبقاً للنموذج المطور من الهيئة الوطنية
نوره دحيم شبيب الدوسري

برعاية وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينه بنت عبدالرحمن المشحن ؛ و إشراف مباشر من وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة وخدمة المجتمع الدكتور/ محفوظ الدوسري؛ أقامت وحدة التطوير والجودة  يوم الأربعاء الموافق  23-3-1441هـ  ورشة عمل لعضوات هيئة التدريس بالكلية؛ بعنوان "توصيف البرنامج و المقررات طبقاً للنموذج المطور من الهيئة الوطنية "  قدمها الدكتور/ طلحة عبدالله الشرادقه؛ من قسم اللغة الإنجليزية بكلية المجتمع.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور كان من أهمها توصيف البرنامج والمقررات طبقا للنموذج الجديد من الهيئة الوطنية وأيضاً العناصر الأساسية لرسالة البرنامج كما تم تناول العلاقة بين أهداف البرنامج والمقررات مع نواتج التعلم وتم شرحها بالتفصيل ووضح الدكتور طلحة كذلك آليه قياس مخرجات التعلم وطرق القياس المختلفة مع أمثلة على كيفية صياغة مخرجات التعلم والأهداف. وشهدت الورشة حضور كبير من عضوات هيئة التدريس بالكلية.

وفي نهاية الورشة تقدمت سعادة وكيلة الكلية بشكرها لوكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة وخدمة المجتمع الدكتور/ محفوظ الدوسري، ولمساعدة وكيل الكلية للجودة والتطوير والدراسات العليا والبحث العلمي وخدمة المجتمع الأستاذة /عزه النيل عثمان. لتقديم مثل هذه الورشة التي تعود بالفائدة لعضوات هيئة التدريس بالكلية؛ كما تقدمت بشكرها لوحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية لتنظيم وتنسيق الفعالية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574324527

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ