السبت 20 أبريل 2024

حرم محافظ محافظة الدلم تفتتح معرض "جريمة الابتزاز" بكلية التربية بالدلم

حرم محافظ محافظة الدلم تفتتح معرض "جريمة الابتزاز" بكلية التربية بالدلم
منـــال السيـــف

برعاية كريمة من حرم محافظ محافظة الدلم افتتحت كلية التربية ممثلة في وحدة خدمة المجتمع (معرض جريمة الابتزاز) والذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الدلم في بهو الكلية اليوم الثلاثاء الموافق: 22/3/1441هـ انطلاقاً من قيام كلية التربية بدورها الاستراتيجي والمهم في خدمة المجتمع والتفاعل مع قضاياه.

وتقّدم هذا الافتتاح حفلا خطابيا من تقديم رئيسة وحدة خدمة المجتمع، واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحبت سعادة عميدة الكلية د/ مليحة القحطاني بحرم محافظ محافظة الدلم والضيفات الكريمات من قيادات وطالبات قطاع التعليم العام وقيادات مجتمع الدلم. ثم قُدّم المايك لسعادة حرم محافظ محافظة الدلم لتلقي الكلمة الافتتاحية للمعرض، وقد أعربت فيها عن شكرها لكلية الدلم لدورها البارز في توجيه المجتمع. تلا ذلك محاضرة بعنوان (ضحية ابتزاز) قدمتها د/ابتهال عبدالعزيز المبرد -أستاذ الفقه المساعد بالكلية – ورئيسة قسم الدراسات الإسلامية. وعرض خلال المحاضرة فلما توعويا عن الابتزاز الالكتروني كأبرز أنواع الابتزاز, ثم واصلت المحاضرة مناقشتها للمشكلة وتناول جميع جوانبها في حوار ثري من الحاضرات، عقب ذلك توجهت سعادة الدكتورة نورة الهدب بصحبة عميدة الكلية نحو المعرض لقص شريط الافتتاح ثم التجول في أرجاء المعرض الذي صاحبه عدة فعاليات من مسابقات وتوزيع حقائب تحتوي على كتب  متنوعة و منشورات توعوية , وقد اكتسب المعرض طابعا مميزا من حيث الديكورات والتصميم والاضاءة وتنظيم محتوى المعرض ومضمونه بشكل داعم ومغذٍ  لتحقيق أهداف البرامج التوعوية والثقافية . كما أن المعرض شهد إقبالا كثيفا من الزائرات من داخل الكلية وخارجها اللاتي أبدين إعجابهن بالمعرض وأثنين على جهود الهيئة.

على إثر ذلك قامت سعادة عميدة الكلية بتكريم رعاة المعرض والقائمين عليه وهم سعادة محافظ محافظة الدلم أ/ ثامر الشتوي وأيضا تكريم حرم محافظ محافظة الدلم د/ نورة الهدب وتكريم سعادة رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الدلم الأستاذ / إبراهيم بن حسين.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574191068

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ