الجمعة 26 أبريل 2024

كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تكرم الطلبة المتميزين بالأنشطة الطلابية

كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر تكرم الطلبة المتميزين بالأنشطة الطلابية
نايف ال نايف

 

سلم عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر د. عمر بن نوح المطيري وثيقة شكر وتقدير للطلبة المتميزين بالكلية للأنشطة، وذلك خلال لقائهم في مكتبه ، وتهدف الوثيقة إلى حفظ حقوق الطلاب وتوثيق مشاركاتهم في الأنشطة الطلابية، لإبراز مهاراتهم وامكانياتهم بعد تخرجهم لسوق العمل ،ويأتي التكريم من  خلال المشاركة في الأنشطة العامة المتنوعة ، وعضوية الأندية الطلابية واللجان والمراكز ، والمشاركة في المسابقات والحصول على مراكز متقدمة داخل الكلية وخارجها .

وأستعرض خلال اللقاء أهم البرامج والأنشطة الطلابية التي سيتم تنظيمها ، كما تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة في إدارة وتنظيم الفعاليات والأنشطة الطلابية بالكلية ، وحضر اللقاء وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عبدالله الدوسري ومشرف الاندية الطلابية أ. بندر شجاع الخريم .

وأشاد مشرف الأندية الطلابية بالكلية أ. بندر شجاع الخريم بالجهود المبذولة من عمادة شؤون الطلاب في تطوير الأنشطة الطلابية في كل عام مما يجعل الطلاب يستخرجون مواهب في العديد من الأنشطة .

وبين الخريم أن الوثيقة الشكر والتقدير هي توثيق بجميع الأنشطة الطلابية والعمل المجتمعي والتطوعي التي يشارك فيها الطالب طيلة فترة دراسته بالجامعة ، مع تطوير مهارات الطلبة وتمكينهم من الممارسات العملية التي تكسبهم امكانيات وقدرات ستكون عونا لهم في المستقبل.

وأوضح  عميد الكلية إننا اليوم لا نكرم الطلاب وحسب بل نكرم شركاء التفوق وهم أولياء الامور فهم من يستحق التكريم ، وأن المتميزين في كل مجتمع هم ثروة وطنية هائلة ، ويمكن عند اكتشافها وتوظيفها التوظيف الجيد أن تسهم في بناء شخصيات متميزة ، وتفرز مجتمعات قوية رائدة ، وأن التكريم مطلبا تربويا ونفسيا وأسريا ومجتمعيا.

 وأشار عميد الكلية أن هذا التميز هو نتاج للجد والاجتهاد والكلية سوف تحرص دائما على تكريم المتميزين لبث روح الإبداع والتنافس بين الطلاب.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1574057104

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ