الجمعة 26 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب تنظم ندوة بعنوان "المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع"

عمادة شؤون الطلاب تنظم ندوة بعنوان "المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع"
عمر العبدالله:

دشن عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة صباح اليوم الأحد 20/11/1441هـ أولى برامج لجنة العمل المشترك مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الجوانب التدريبية والتوعوية ومكافحة التدخين بالجامعة بندوة عنوانها "المخدرات وتأثيرها على الفرد والمجتمع" صحبها معرضاً توعوياً بكلية إدارة الأعمال بالخرج ,وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في محافظة الخرج ممثلة بإدارة الشؤون الوقائية.

حيث ذكر الدكتور ثلاب في كلمته خلال افتتاح الندوة: أن شبابنا وفتياتنا مستهدفون بنشر هذه السموم الضارة للفتك بهم وتضليلهم , وسلب عقولهم , مما يسهم في تفكك النسيج الاجتماعي وضياعه.

و ذكر خلال كلمته بأنه وبتوجيه من معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز ين عبدالله الحامد؛ شكلت اللجنة للعمل المشترك مع الجهات المعنية في مكافحة المخدرات ومكافحة التدخين للعمل على توعية أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات بأضرارها ومخاطرها على الفرد والمجتمع , وفي ختام كلمته قدم الدكتور ثلاب شكره لكلية إدارة الأعمال لاستضافتها الندوة التي هي أولى سلسة برامج وفعاليات ستقيمها اللجنة في مختلف كليات الجامعة.

بعد ذلك اطلع الحضور على عرض مرئي مقدم من الإدارة العامة للمخدرات في محافظة الخرج يحكي عن مخاطر المخدرات والآثار الناتجة عنها , وكذلك جهود الدولة في مكافحتها ومحاربتها.

كما قدم الدكتور محمد قيسي عضو هيئة التدريس بكلية العلوم والدراسات الإنسانية كلمة توجيهية للطلاب الحضور حول مخاطر المخدرات وآثارها الصحية والنفسية على الفرد والمجتمع.

حضر الندوة وكيل عمادة شؤون الطلاب للخدمات الطلابية والإسكان الدكتور عبدالله الشتيلي ووكيل عمادة شؤون الطلاب للشؤون الفنية الدكتور خالد العاصم.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1573989350

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ