الخميس 21 نوفمبر 2019

ورشة تدريبية بعنوان (وظيفة أونلاين مواقع وتطبيقات للبحث عن وظيفة) بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر

ورشة تدريبية بعنوان (وظيفة أونلاين مواقع وتطبيقات للبحث عن وظيفة) بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

أقامت وحدة الخريجين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر، وبتوجيهات عميد الكلية د. عمر بن نوح المطيري ، ورشة تدريبية بعنوان (وظيفة أونلاين مواقع وتطبيقات للبحث عن وظيفة) والتي تخصصت في مجال التأهيل الوظيفي ، قدمها د. أحمد عزازي ، وبحضور منسق وحدة الخريجين بالكلية د. محمد بهاء وعدد من الطلاب المتوقع تخرجهم والخريجين

وأوضح  د. عزازي أهمية الإعداد الجيد للمستقبل الوظيفي ، وكيف يمكن للطالب استغلال موهبته ومهاراته في الحصول علي فرص توظيفية تميزه عن الآخرين .

وركزت محاور الورشة علي  تعلم فنون ومهارات البحث عن الوظيفة ، ومساعدة الباحثين  عن وظائف على الحصول على وظيفة تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم ، والتعرف على اتجاهات السوق حاليا ، ومستقبلاً والنظر في نوعية الوظائف المتاحة في السوق .

وفي سياق الورشة تم عرض أنواع المواقع الخاصة بإعلانات التوظيف سواء الحكومية منها أو الخاصة وتم التركيز بشيء من التفصيل علي أربعة مواقع مهمة وهي بيت . كوم – مهنتي .كوم – أنديد –شغلانتي لما لهذه المواقع من أهمية كبيرة في البحث عن وظائف متنوعة.

وفي ختام الورشة أجاب د. أحمد عزازي علي أسئلة واستفسارات الطلاب عما يدور في أذهانهم حول كيفية الحصول علي وظائف تتوافق مع إمكانياتهم عبر التطبيقات التكنولوجية المختلفة التي تم عرضها في الورشة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1573122315

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ