الجمعة 03 مايو 2024

دورة "ماذا بعد التخرج ؟؟" في كلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات

دورة "ماذا بعد التخرج ؟؟" في كلية المجتمع بالخرج أقسام الطالبات
نوره دحيم شبيب الدوسري

برعاية وكيلة كلية المجتمع بالخرج الدكتورة/ أمينة بنت عبدالرحمن المشحن؛ وإشراف منسقة التأهيل الوظيفي بوحدة الخريجات بكلية المجتمع أقيمت يوم الخميس الموافق 3-3-1441هـ دورة تدريبية بعنوان "ماذا بعد التخرج " من تقديم الأستاذة /أمل فيصل المصلوخ ؛ وقد تناولت فيها الأستاذة مجموعة محاور كان منها:

أهمية التخطيط للمهام والأهداف وكيفية اكتساب المهارات وتنميتها وتقدير الذات. كما تناولت أهم المعوقات التي تحول دون الحصول على وظيفة.

كما تم تعريف الخريجات بالطريقة الصحيحة لكتابة السيرة الذاتية عن طريق عرض نموذج لكتابة السيرة الذاتية معتمد من قبل إدارة الموارد البشرية مؤكدة على ضرورة الحرص على كتابة كآفة المعلومات بشكل صحيح ودقيق مع مراعاة الأمانة والصدق في ذلك. كما تم توضيح كيفية اجتياز المقابلات الشخصية وكسر حاجز الخوف عند المقابلة وكيفية الاستعداد لها وأسلوب التعامل قبل وأثناء وبعد المقابلة وتعرضت الأستاذة كذلك إلى أهم أنواع الأسئلة التي تطرح في المقابلات الشخصية.

وفي نهاية الدورة قدمت الأستاذة أمل عدداً من النصائح للطالبات التي تساعدهن على تجاوز العقبات التي قد تواجهن بعد التخرج.

وفي نهاية الدورة قدمت سعادة وكيلة الكلية خالص الشكر للأستاذة أمل المصلوخ على تقديم هذه الدورة التدريبية؛ ولوحدة الخريجات بالكلية بخالص الشكر على جهودهم المقدمة لطالبات الكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/11/1572776965

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ