الجمعة 26 أبريل 2024

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم اللقاء التحضيري لمسابقة مواهب 5

كلية التربية بوادي الدواسر تقيم اللقاء التحضيري لمسابقة مواهب 5
نايف ال نايف

 

 

نظمت الأنشطة الطلابية بكلية التربية بوادي الدواسر اللقاء التحضيري لمسابقة مواهب5 ، بحضور الدكتور ماجد بن علي الشريدة عميد الكلية والمشرف على كلية العلوم الطبية التطبيقية ، والدكتور ياسر الدوسري وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية ، الدكتور محمد حسن الأبيض مشرف الأنشطة بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب يوم (الأربعاء 2 / 3 / 1441هــ)

بدأ اللقاء بتقديم من مشرف الأنشطة الطلابية الدكتور محمد الأبيض حول ما وصلت إليه الإعدادات في المسابقةـ مقدما الشكر لعميد الكلية والحضور على تشريفهم وحرصهم على الحضور والمتابعة.

تلا ذلك استعراض أعمال الطلاب المشاركين في المسابقة امام أعضاء اللجنة المشكلة من الكلية لاختيار المشاركات الفائزة على مستوى الكلية وكان ذلك بمشاركة عميد الكلية د. ماجد بن علي الشريدة لتقديم ملاحظاتهم على المشاركات الخاصة بالطلاب مشجعين لهم على المشاركة واستكمال أعمالهم بنجاح.

 وقد أشاد الشريدة بالمستويات المتميزة التي ظهر بها الطلاب المشاركون في المسابقة وطلب من المشاركين محاكاة العرض أمام اللجنة وعمل "بروفة" لأعمالهم، حتى تخرج بشكل جيد وتحقق مراكز على مستوى الجامعة.

وقد أضفى اللقاء نوعاً من التفاعل بين الحضور والمشاركين من الطلاب ، وتكونت المسابقة  من تسع محاور أفضل مقدم ، منشد الجامعة ، المشهد التمثيلي ، اشرحها ، الرسم ، التصوير ، أفضل تصميم ، أفضل مونتاج فيديو ، أفضل تطبيق للجوال.

وفي نهاية اللقاء لهذه المنافسة شكر الطلاب إدارة الكلية على حرصها على تحقيق أفضل المراكز العلمية والأدبية لتمثيلها على مستوى الجامعة مما يعزز مكانة كلية التربية وادي الدواسر ثم اخذت بعض الصور التذكارية لجميع الحضور، مما ترك أثرا إيجابيا في نفوسهم.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1572501591

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ