الجمعة 17 مايو 2024

الأنشطة الطلابية بكلية العلوم بوادي الدواسر تعلن عن بدء التسجيل في أنشطة الكلية

الأنشطة الطلابية بكلية العلوم بوادي الدواسر تعلن عن بدء التسجيل في أنشطة الكلية
نايف ال نايف

أعلنت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر ممثلة في وحدة النشاط الطلابي عن فتح باب التقديم والتسجيل في عدد من الأنشطة الطلابية الذي تقيمه الكلية خلال العام الدراسي الحالي 1440هـ - 1441هـ في مقر الانشطة الطلابية بالدور الثاني بالكلية .

وتتنوع الأنشطة الطلابية التي تقدمها الكلية ، حيث تشمل عدد من الأنشطة والمسابقات ودورات تطويرية من أبرزها إنشاء نادي تطوعي ونادي الرؤية ونادي بصمة فن  بالإضافة إلى الأنشطة والبرامج الرياضية مثل دوري كرة القدم والتنس الأرضي ودوري كرة قدم الصالات وتنس الطاولة .

ومن جانبه أكد الأستاذ علي بن مبارك الصافي مشرف النشاط الطلابي بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر أن الكلية مهتمة في تقديم الأنشطة والبرامج المفيدة والترفيهية للطلاب ، وذلك عبر عدة برامج تستغل أوقاتهم وتستثمرها في العلم والفائدة ، مشيرًا إلى أن الكلية تحرص على المشاركة في خدمة المجتمع طوال العام ، وبخاصة في الأنشطة الموجهة للطلاب الذين لديهم طاقة يجب استغلالها وتوجيهها نحو اكتساب المزيد من المهارات والقدرات.

وقدم الصافي شكره للدكتور عمر بن نوح المطيري عميد الكلية على دعمه اللامحدود لأنشطة الكلية ، متمنياً أن تكون البرامج المقدمة نافعةً وعند حسن الظن فيما يخدم شباب الوطن والمحافظة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1572343125

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ