الجمعة 17 مايو 2024

شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بتربية الدلم تٌقيم برنامجاً بعنوان "الرياضيات في كل مكان"

شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بتربية الدلم تٌقيم برنامجاً بعنوان "الرياضيات في كل مكان"
منـــال السيـــف

من منطلق اهتمام كلية التربية بالدلم بالجانب التربوي والثقافي وحرصه على صقل شخصية الطالبة الجامعية واستثمار أوقاتها بالبرامج الهادفة"

 نظمت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية التابعة لوحدة العمل الطلابي تحت اشراف الأستاذة/نورة العويمر بالتعاون مع قسم الرياضيات تحت إشراف الأستاذة/شريفة الميموني وبمتابعة من رئيسة قسم الرياضيات الدكتورة /محسنة القرني،

 برنامجاً ثقافياً بعنوان "الرياضيات في كل مكان" وذلك يوم الاثنين الموافق:29/2/1441هـ هـ في تمام الساعة ٩:٣٠ صباحاً بمسرح الكلية، بهدف إثراء المعلومات الرياضية لدى الطالبات وذلك بتقديمها بأجواء تفاعلية جميلة تتخللها مسابقات حسابية وألعاب بطريقة غير تقليدية تختلف عن أجواء المحاضرات.

حيث لاقت تفاعل وحضور كبير من الطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية الذين شاركوا في هذه الألعاب والمسابقات وفي مقدمتهم وكيلة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. وداد شرعبي، كما صاحب البرنامج ركناً عرض فيه منشورات وتوزيعات تثقيفية عن أهمية الرياضيات.

كما تم تدشين نادي الرياضيات والإعلان عن رؤيته ورسالته وأهدافه.

 

 وفي الختام شكرت الدكتورة/ وداد شرعبي والدكتورة /محسنة القرني والاستاذة/هند ال محسن -مشرفة وحدة العمل الطلابي- الطالبات المشاركات على جهودهم المبذولة لنجاح البرنامج.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1572339364

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ