الأحد 05 مايو 2024

الطالب سالم الظهير يحقق المركز الخامس في بطولة اختراق الضاحية... والجامعة سابعاً في الترتيب العام

الطالب سالم الظهير يحقق المركز الخامس في بطولة اختراق الضاحية... والجامعة سابعاً في الترتيب العام
عمر العبدالله:

حقق الطالب سالم بن محمد الظهير من كلية هندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام المركز الخامس في بطولة اختراق الضاحية العاشرة للجامعات السعودية التي تستضيفها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز برعاية من وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ في رحاب المدينة الجامعية بمحافظة الخرج خلال يومي الخميس والجمعة 25 – 26 / 2 / 1441هـ، وبمشاركة 23 جامعة وكلية يمثلهم أكثر من 100 طالب، كما حققت جامعة الأمير سطام المركز السابع في المجموع العام.

وعلى هامش البطولة عقد الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الاجتماع الفني للبطولة مساء يوم الخميس بقاعة تدريب كبار الشخصيات بحضور ممثلي الجامعات والكليات المشاركة؛ نوقش خلاله شروط البطولة ومسارها.

وفي يوم الجمعة أطلق وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري العصيمي طلقة بداية السباق بحضور رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور خالد المزيني وعميد شؤون الطلاب بجامعة الأمير سطام الدكتور ثلاب الشكره.

وبعد وصول الطلاب المشاركين في البطولة إلى نقطة النهاية عملت لجان التحكيم على نتائج البطولة، إذ جاءت النتائج على النحو التالي:

حيث كرم الفائزون في حفل بدي بكلمة لمدير البطولة الدكتور عبدالاله الصلوي، شكر فيها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على استضافتها للبطولة وتسخير كافة الإمكانيات لنجاحها.

كما قدم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية خلال حفل التتويج درعًا تذكاريًا لمعالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تسلمه نيابة عنه الدكتور مشاري العصيمي، كما قدم الاتحاد درعاً تذكارياً لعميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكره.

وفي نهاية الحفل كرمت عمادة شؤون الطلاب الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية بدرع تذكاري، وشركاء النجاح البطولة من الجهات الحكومية والشركات الراعية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1572077305

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ