الأحد 19 مايو 2024

كلية المجتمع بالخرج تعقد مجلسها الاستشاري الدوري

كلية المجتمع بالخرج تعقد مجلسها الاستشاري الدوري

عقدت كلية المجتمع بالخرج مجلسها الاستشاري الدوري يوم الاثنين ٢٢/٢/١٤٤١هـ الموافق ٢١/١٠/٢٠١٩م بقاعة الاجتماعات داخل الكلية، واستفتح عميد الكلية سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي الاجتماع بحمد الله تعالى على ما أنجزته الكلية في عامها الجامعي ١٤٣٩/١٤٤٠هـ، وذلك بعد توفيق الله تعالى ثم دعم وتوجيه معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز الحامد؛ وتوجيهات سعادة وكلاء الجامعة؛ ومساندة جميع الجهات في الجامعة؛ ثم رحب سعادته بالجهات المشاركة في مجلس الكلية الاستشاري.
بعد ذلك استعرض المجلس الموضوعات المدرجة في جدول أعماله، حيث استمع الجميع إلى عرض موجز عن الكلية وبرامجها الأكاديمية وما تسعى إلى تحقيقه في خطتها الاستراتيجية. بعد ذلك ناقش المجلس مدى إمكانية ربط منسقي الجهات بالأقسام الأكاديمية بالكلية لتكون خطوة في تسهيل إجراءات تحكيم البرامج للكلية من الجهات الخارجية، كما أن مثل هذه المبادرة تسهم في تسهيل التواصل بين الكلية وأصحاب المصلحة؛ كما تحقق التكامل المنشود في استيعاب خريجي الكلية في تلك الجهات.
كما ناقش المجلس السُبل لتعزيز دور الجهات فيما يتعلق بالتدريب الميداني وكيفية رفع الكفاءة في البيئة التدريبية ليتحصل الطالب على القدر الكافي من المهارات المختلفة.
بعد ذلك استمع الجميع إلى المداخلات والمشاركات من أعضاء المجلس وتم نقاشها واخذها بعين الاعتبار لتكون من ضمن المقترحات التي تسعى الكلية لوضع الآليات لتنفيذها.

بعد ذلك شكر عميد الكلية الحضور على الاهتمام والمشاركة في طرح المقترحات القيمة المساندة في استدامة العملية التعليمية في الكلية ، ثم وزعت شهادات الشكر والتقدير على الضيوف.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571905367

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ