الثلاثاء 28 يناير 2020

عميد كلية إدارة الأعمال في الحوطة يلتقي بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية

عميد كلية إدارة الأعمال في الحوطة يلتقي بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله

     التقى عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. إبراهيم بن محمد الداود في مكتبه بأعضاء المجلس الطلابي في الكلية، يومَ الأربعاء ١٤٤١/٢/٢٤هـ.

     رحّب د. إبراهيم الداود بأعضاء المجلس الطلابي مبيّنًا دور المجلس في إيصال صوت الطالب لعمادة الكلية وللأقسام الأكاديمية، ومؤكدًا اهتمامه بمقترحات أعضاء المجلس الطلابي، وآرائهم في سبيل تطوير الكلية، ومسيرتها التعليمية والأكاديمية. كما دعا أعضاء المجلس إلى الإسهام في الأنشطة الطلابية بالمشاركة، وتقديم البرامج المقترحة، وتفعيل دورهم في حث زملائهم الطلاب على المشاركة في الأنشطة والبرامج التي تنظمها وحدة الأنشطة الطلابية، مشيرًا إلى أن المجلس الطلابي رافد من روافد البذل والجهد في أنشطة الكلية وفعالياتها.

     هذا وقد استمع عميد الكلية د. إبراهيم الداود لاقتراحات أعضاء المجلس الطلابي، ووجّه وحدة الأنشطة الطلابية في الكلية إلى تحقيق هذه الاقتراحات من خلال تنظيم البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية المختلفة، كما وجّه إلى تهيئة مركز الأنشطة الطلابية في السلاميّة وتوفير  ما يحتاج إليه مرتادو المركز من وسائل ترفيهية ورياضية ونحوها.

     تجدر الإشارة إلى أن المجلس الطلابي في الكلية قد عقد اجتماعَيْن بحضور أعضائه لمناقشة تنفيذ عدد من البرامج النافعة لطلاب الكلية، وقد رفع ببعض التوصيات إلى عميد الكلية؛ للنظر فيها واعتماد تنفيذها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571897051

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ