السبت 18 مايو 2024

دورة تدريبية في برنامج المايكروسوفت " وورد " بكلية الهندسة بوادي الدواسر

دورة تدريبية في برنامج المايكروسوفت " وورد " بكلية الهندسة بوادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
ضمن إطار الفعاليات العلمية المتعددة التي تعنا بها وتعدها لجنة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة وتقيمها لأبنائها الطلاب بعنايه حسب الخطة بالفصل الدراسي وتحت إشراف الدكتور/ إيهاب محمود , نظمت لجنة الأنشطة الطلابية بكلية الهندسة بوادي الدواسر دورة تدريبية للطلاب في برنامج ميكروسوفت وورد او ما يطلق عليه ببرنامج معالج النصوص وذلك بالتعاون مع الدكتور / محمد إبراهيم محمد عبد العال ، الأستاذ / المشارك بقسم الهندسة الميكانيكية بالكلية والذي قام بعقد برنامجها التدريبي يوم الثلاثاء الموافق : ٢٢-١٠-٢٠١٩م في تمام الساعة العاشرة صباحاً في قاعة التدريب بالكلية .
 
حيث ركز د. محمد ، على إكساب الطلاب المعارف والمهارات اللازمة لإستخدام هذا البرنامج لأهميته في دعم مهارتهم في كتابة وتنسيق التقارير الدراسية ، كما ذكر أن هذا البرنامج يعتبر الأداة الأساسية المستخدمة في الإخراج النهائي لمشروعات التخرج الخاصة بهم .
 
وقد حرص د. محمد ، علي إلمامهم للعديد من المهارات خلال الدورة مثل إنشاء الجداول وتنسيقها وتنسيق الصفحات وتنسيق الإشكال وكيفية الربط بين برنامج الورد والبرامج الأخرى ، كما حرص علي تفعيل دور النقاش مع الطلاب من خلال الأسئلة التي طرحها على الطلاب للتعرف علي مدي فهمهم للمعلوماتات واستيعابهم لها مع القيام بتدريبهم عملياً علي البرنامج .
 
وقد أظهر الطلاب تميز من خلال النقاش والإندماج مع فقرات الدورة تشيد بما استفادوا به من معلومات حديثة أضفت لهم المزيد من القدرات في التعامل مع هذا البرنامج الهام .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571896759

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ