الأحد 05 مايو 2024

دورة تدريبية بعنوان ( بوابة للسعودية للتنمية البشرية ) في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل

غزيل ال فاران

قامت وحدة الخريجات (العمل الحر) بعمل دورة تدريبية بالكلية يوم الأربعاء الموافق 17/2/1441هـ وذلك بمسرح الكلية ،أعدتها وقدمتها الدكتورة كوثر أحمد السيد عامر و   الأستاذ المساعد  بقسم الدراسات الإسلامية منسقة العمل الحر بوحدة الخريجات.

تهدف الدورة إلى تعريف الخريجات بالبوابة وكيفية استعمالها، أهمية البوابة في كونها سبيل لمعرفة ما هو جديد بسوق العمل ، لا غنا عن بوابة المملكة السعودية للتنمية لكل خريج نظرًا للمستجدات وتطور العصر. كيفية مواجهة التحديات وذلك عن طريق ما تنشره البوابة من مشكلات وكيفية حلها .

محاور الدورة اشتملت الدورة على عدة محاور منها مقدمة عن أهمية بوابة المملكة للتنمية البشرية وأهمية عمل الإنسان وتنمية قدراته كذلك التعريف برؤية البوابة المستقبلية من جعل البوابة هي المقصد الذي يقصده الخريجين مع سهولة برامجها والتعريف برسالة البوابة وأهدافها التي تسعى المملكة السعودية إلى تحقيقها، من جعل كل متخصص في مكانه واستخراج المهارات لديه وتنميتها وتطويرها .

الخدمات التي تقدمها البوابة للفرد والمجتمع في سوق العمل من امانة ودقة واتقان وتعاون جعل المؤسسات الحكومية والخاصة تحت مسؤولية إدارة التنمية البشرية للدخول في المنافسة وإنتاج أفضل ما عند الإنسان من مهارات ،التحديات التي تواجه التنمية البشرية وكيفية التغلب عليها لمواكبة العصر .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571555721

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ