الأحد 05 مايو 2024

بالصور.. كليات الأفلاج تنظّم الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين

بالصور.. كليات الأفلاج تنظّم الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين
العلاقات العامة والإعلام
 
 
عقدت كليات جامعة الأمير سطام في الأفلاج الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وكانت كليات الجامعة بالأفلاج قد نظمت هذا الأسبوع الملتقى السنوي لأعضاء هيئة التدريس والموظفين حضره سعادة المشرف على كليات الأفلاج الدكتور مسفر الكبيري ووكلاء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.
وتخلل الملتقى كلمة للمشرف على كليات الأفلاج أشاد فيها باللقاء وبما تتميز به كليات الأفلاج من الانضباط الأكاديمي والإداري، ومشاركاتها المجتمعية الفعّالة، والمشاركات على مستوى الأنشطة الطلابية الصفية واللاصفية، كما تحدث عن تطلعات كليات الجامعة لتحقيق مستويات عليا ليس على مستوى كليات جامعة سطام فحسب بل على مستوى الجامعات بالمملكة.
وعلى هامش اللقاء أقيمت بطولة المشرف على كليات الأفلاج لكرة الطائرة تنافس فيها فريق أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم وفريق أعضاء هيئة التدريس بكلية المجتمع وفريق الموظفين وفريق قسم الأمن، توّج خلالها فريق الموظفين بكأس البطولة .
وفي نهاية اللقاء تم تكريم وكيل كلية المجتمع للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور لفاي لافي السلمي على ما بذله من جهود طيلة فترة عمله في الكليات، كما تم تكريم الأستاذ الدكتور محمود محمد سليم مساعد العميد للتطوير والجودة بكلية المجتمع، و تم أيضا تكريم رؤساء ومشرفي الأقسام الذين عملوا في فترة سابقة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571335551

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ