السبت 18 مايو 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تنظم برامج منوعة لتهيئة الطالبات الخريجات لسوق العمل

كلية العلوم بحوطة بني تميم تنظم برامج منوعة لتهيئة الطالبات الخريجات لسوق العمل
مها الصقعبي

أقامت وحدة الخريجات متمثلة ببرنامج التدريب المهني بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم  فعاليات متنوعة تحت قيادة عميدة الكلية سعادة د. حصة بنت سعود الهزاني.

افتتحت هذه البرامج بورشة عمل بعنوان ( نموذج رائد في التنمية البشرية) وذلك يوم الأثنين الموافق١٥/ ٢/ ١٤٤١هـ في قاعة التدريب بالكلية، وقد قدمتها الأستاذة/ أمل عبدالمنعم عبد الحميد، المحاضر بقسم التربية وعلم النفس ، وقد حضر الورشة ثلاثون طالبة ونيفا من كل الفئات ، حيث استمعن لتجربة إبراهيم الفقي التنموية من خلال التعريف بشخصيته، والتعريف بالتنمية البشرية وما قدمته للعالم من خلال هذه الشخصية الفريدة، وقد حضر جملة من أعضاء الهيئة التدريسية، حيث تفاعل الجميع مع الموضوع وأشادوا به. إبراهيم الفقي نموذج.

وفي اليوم التالي أُقيمت ورشة عمل بعنوان (التعريف بالتجارة الإلكترونية) وذلك يوم الثلاثاء الموافق١٦/ ٢/ ١٤٤١هـ في معمل الدور الأرضي، وقد قدمتها الدكتورة/ تغريد المدني، الأستاذ المساعد بقسم نظم المعلومات، وقد حضر الورشة بضعة عشر طالبة، حيث تعرفن على ماهية التجارة الإلكترونية، وعلاقتها بالتسويق الإلكتروني، ومدى الضرورة لهذا النوع من التجارة، ودورها في العمل الحر لدى الفرد. وقد أثرت الحاضرات النقاش حتى خرجن بالفائدة المرجوة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571289241

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ