السبت 18 مايو 2024

د. المطيري يتفقد المباني الجديدة بوادي الدواسر قبل بدء الدراسة للطالبات الأحد القادم

د. المطيري يتفقد المباني الجديدة بوادي الدواسر قبل بدء الدراسة للطالبات الأحد القادم
نايف ال نايف
 
 
تفقد عميد كلية الآداب والعلوم بمحافظة وادي الدواسر الدكتور عمر بن نوح المطيري ، مباني كليات الجامعة الجديدة بالمحافظة فرع الطالبات، للوقوف على سير العمل بانتقال الدراسة للطالبات يوم الأحد الموافق 1441/2/21هـ حيث سيتم انتقال كليات الآداب والعلوم وكلية العلوم الطبية التطبيقية على أن يتم انتقال طالبات كلية التربية مع بداية الفصل الدراسي الثاني .
 
 وتتكون المباني من عدة كليات هي كلية السنة التحضيرية، وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية، وكلية التربية، وتبلغ مساحته الإجمالية 20000م2 وتتكون كل كلية من 18 معمل و50 قاعة دراسية، و3 قاعات للأنشطة اللاصفية، كما يضم مسرحًا يتسع لـ400 طالبة، وكافتيريا تبلغ مساحتها 441م، ومكتبة حديثة، إضافة إلى 42 غرفة تستخدم كمرافق خدمية.
 
 ووجه د. المطيري فريق العمل المخصص لعملية انتقال الدراسة للطالبات يوم الأحد الموافق 1441/2/21هـ  على أهمية الجودة في العمل لتوفير البيئة التعليمية الأكاديمية المثالية للطالبات وسير العملية التعليمية على أكمل وجه .
 
وقدم د. المطيري الشكر لمعالي مدير الجامعة أ. د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد ولوكيل الجامعة للفروع المكلف د. عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري  ووكلاء الجامعة على توجيهاتهم ودعمهم وحرصهم على إنجاز العمل وفق طموح وتطلعات الجامعة ، والتي كان لها الأثر البالغ في تخطي العقبات والصعوبات وإنجاز العمل بحمد الله .
 
كما تقدم د. المطيري بالشكر لجميع فرق العمل واللجان والعاملين في هذا المشروع الذي تم بتوفيق الله أولاً ثم بتظافر جهود العاملين سواء من داخل الجامعة وخارجها .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571226791

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ