الأحد 19 مايو 2024

عميد عمادة السنة التحضيرية يستقبل مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية

عميد عمادة السنة التحضيرية يستقبل مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية
سلطان بن رديف العتيبي

استقبل سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية  الدكتور فهد بن شهيل العلوي سعادة مساعد مدير تعليم الخرج للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن عاقل الزايدي في مكتبه يوم الأحد: 16 /2 /1441  ، وبحضور سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور محمد بن عبده محزري والأستاذ محمد بن شايع المطرفي .

بعد الاستقبال والترحيب  تحدث الدكتور العلوي عن منظومة الخدمات المجتمعية التي تقدمها جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز للمجتمع عامة وإدارة تعليم الخرج خاصة ، مستندًا في حديثه  على الأهداف الاستراتيجية لجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ومسؤوليتها المجتمعية.

كما تحدث سعادته عن البرنامج الصيفي للغة الإنجليزية - الذي أقامته عمادة السنة التحضيرية  بالتعاون مع إدارة التعليم -  والخاص بطلاب المرحلة الثانوية  أثناء الإجازة الصيفية منطلقا من هدف البرنامج والتحديات التي واجهته ، وسبل معالجتها.

تناول اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الجانبين، والاستفادة من الخبرات المشتركة في مجال التعلم والتعليم بالعمادة؛ للإسهام في بناء الوطن وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

واختتم اللقاء بعد أن شكر الأستاذ عبدالله الزايدي سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية على حسن الاستقبال ، وتسلّم الدكتور العلوي  شهادة شكر وتقدير، مقدّمة من سعادة مدير التعليم بالخرج الدكتور خالد بن إبراهيم العتيبي، نظير الجهود المبذولة في البرنامج الصيفي ، وكذلك تقدم الدكتور العلوي بالشكر لإدارة التعليم بالخرج ممثلة بسعادة مديرها وكافة منسوبيها على حسن التعاون ، مقدما تقريرا مطبوعًا  شاملا عن البرنامج الصيفي للغة الإنجليزية الذي سبق الحديث عنه آنفًا .

ومن الجدير بالذكر أن ما تقوم به عمادة السنة التحضيرية  تأتي من تطلعات معالي مدير الجامعة  الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للجامعة، وبدعم وتوجيهات من وكالة الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية ممثلة بسعادة وكيلها الدكتور مشاري بن عيّاد العصيمي

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571203185

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ