الأحد 19 مايو 2024

وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر - قسم الطالبات - بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع ، تقيم محاضرة ( لا للمخدرات )

وحدة العمل الطلابي بكلية التربية بوادي الدواسر - قسم الطالبات - بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع ، تقيم محاضرة ( لا للمخدرات )
أميرة الشهراني

نظمت وحدة العمل الطلابي ممثلة في البرامج التدريبية والتوعوية بأضرار المخدرات وبالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع ، محاضرة توعوية بعنوان لا للمخدرات . وذلك في يوم الأحد الموافق 14/2/1441 هـ قدمتها الأستاذة / رباب جمال عبد الحميد ، هدُفت هذه الفعالية إلى التعرف على المقصود "بالمخدرات" وأنواعها، وكيفية تعاطي كل نوع من هذه الأنواع، وما يُسبِّبه من أضرار. وكذلك معرفة الأسباب الكامنة وراء انتشار واتِّساع هذه الظاهرة . كما وضحت مُقدمة البرنامج السمات البارزة للشخص المتعاطي ، مما يساعد في الكشف المبكر لحالته، بهدف علاجه ومعرفة الطرق المثلى في التعامل معه ومساعدته . وبينت أيضا أضرار المخدرات وآثار تعاطيها الصحية والاجتماعية، والتربوية والسياسية، والاقتصادية، على الفرد والأسرة والمجتمع. وبنهاية العرض كان هناك معرض مصاحب للبرنامج اشتمل على البنرات والمجسمات والبروشورات وايضا المنشورات الخاصة بتعريف المخدرات والادمان وأسباب التعاطي واضراره والوقاية منه بالعلاج .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1571125010

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ