الجمعة 26 أبريل 2024

وكيل الجامعة يرعى احتفاء كلية المجتمع بالخرج باليوم الوطني 89

وكيل الجامعة يرعى احتفاء كلية المجتمع بالخرج باليوم الوطني 89
عبدالله إبراهيم العبلان

برعاية سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور/ عبدالله بن عبدالله الجمعة، أقامت كلية المجتمع بالخرج يوم الأربعاء 3/2/1441هـ حفل برنامج الاحتفاء باليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية، وبحضور سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد بن عبدالله القميزي ومنسوبي الكلية وطلابها، وحضور العديد من الضيوف الكرام من العمداء ومديري الإدارات بالجامعة، وممثلي عدد من الجهات الحكومية والأهلية المشاركة والراعية، فقد شاركت في الحفل كل من شرطة محافظة الخرج، والغرفة التجارية والصناعية بالخرج، وثانوية الخرج، ونادي بودي ماستر الرياضي، ونادي الكابتن الرياضي، وبعض الجهات الأخرى.

وقد تضمن برنامج الاحتفاء عدداً من الفعاليات فبعد أن ألقي النشيد الوطني ابتدأ الحفل الخطابي بآيات من القرآن الكريم تلاها أحد طلاب الكلية، ثم ألقى سعادة وكيل الجامعة أ.د. عبدالله الجمعة ـ راعي الحفل ـ كلمةً بهذه المناسبة العزيزة تضمنت مشاعر الاعتزاز والفخر بالوطن الشامخ، وما نعيشه من نمو ورخاء وتقدم منذ تأسيس المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ والملوك من بعده إلى العهد الزاهر في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله وأيده ـ. ثم ألقى سعادة العقيد/ هاشم بن عبدالعزيز التميمي ـ شرطة محافظة الخرج ـ كلمته المعبرة عن اليوم الوطني، وشكر في ختامها جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وكلية المجتمع بالخرج ممثلة في عميدها الدكتور القميزي على دعوته للحفل وإقامة برنامج الاحتفاء.

وقد تلا ذلك العديد من الفقرات الفاعلة تضمنت إلقاء عدد من القصائد الشعرية الوطنية ذات المعاني الصادقة والمعبرة في حب الوطن، ثم تم عرض فيديو عن رؤية المملكة 2030، كما قدم "أبريت وطني" لمجموعة متميزة من طلاب الكلية، كما قدم طلاب ثانوية الخرج مشاركة متميزة بعدد من الأناشيد والقصائد الوطنية، وشارك أحد طلاب الكلية برسالة في حب الوطن باللغة الإنجليزية، وتم تقديم عرض رياضي لمهارات الكاراتيه، وفي نهاية الحفل أقيمت العرضة النجدية. وقد تخلل برنامج الاحتفاء معرض مصاحب للفعاليات تضمن مشاركة متميزة من شطر الطالبات.  

وقد ألقى سعادة عميد الكلية الدكتور/ حمد القميزي أثناء الحفل كلمته التي عبّر فيها عن هذه المناسبة الغالية، وأنها تحمل في ذكرى هذا اليوم المجيد التضحيات لإقامة هذا الوطن الشامخ، واستشعار مسؤوليات الوفاء لهذا الوطن المعطاء، كما عبّر سعادته عن غبطته وسروره بالمشاركات الفاعلة والصادقة، وشكر سعادته في ختام كلمته معالي مدير الجامعة على توجيهات السديدة، كما شكر سعادته راعي الحفل سعادة وكيل الجامعة، والضيوف الحاضرين والجهات المشاركة، وشكر منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلاب على ما بذلوه في نجاح برنامج الاحتفاء.

وفي نهاية الحفل قدم سعادة عميد الكلية درعاً لسعادة وكيل الجامعة تكريماً لرعايته فعاليات برنامج الاحتفاء، كما قام راعي الحفل وسعادة العميد بتقديم دروع وشهادات التكريم للجهات المشاركة وجميع الطلاب المشاركين في هذه الفعاليات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1570346872

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ