الأحد 19 مايو 2024

كلية الطب تحتفي باليوم الوطني التاسع والثمانين

كلية الطب تحتفي باليوم الوطني التاسع والثمانين
وحدة الإعلام والاتصال بكلية الطب


برعاية سعادة عميد كلية الطب الدكتور عبد الرحمن الذياب، أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية الطب جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز حفلا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين، اليوم الأربعاء 3 صفر 1441هـ الموافق 2 أكتوبر 2019م بمبنى الكلية بالخرج؛ وذلك بحضور سعادة العميد ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والموظفين وجمع من الطلاب.
وقد ابتدأ الحفل بقصيدة شعرية قدمها الطالب ناصر حسن السويدان، تلتها أنشودة للطالب عبد الرحمن التميمي، كما قدم الطالب راكان القحطاني فيديو كليب، وقدم الطالب مصعب سلطان الرزيحي رسما معبرا بجهود حماة الوطن الجنود المرابطين على الحدود . نالت مشاركاتهم إعجاب الحاضرين.
  ثم قدم سعادة العميد الدكتور عبد الرحمن الذياب خطابا بهذه المناسبة العظيمة. وقد اشتمل على التذكير بنشأة المملكة العربية السعودية وجهود حكامها في بناء الوطن والارتقاء به والذود عن حياضه وخدمة الإسلام والمسلمين على مر العقود الماضية منذ مؤسسها الراحل الملك عبدالعزيز رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله تعالى.
هذا وقد حث العميد في نهاية كلمته الطلاب على استشعار أهمية هذه المناسبة كونها تذكر بالواجب الكبير الملقى على عواتقهم من ضرورة العطاء لهذا الوطن المعطاء والمشاركة في رقيه ليصبح في مصاف الدول المتقدمة  وكذلك المشاركة في الأعمال التطوعية المختلفة لخدمة المجتمع؛ وذكر أن ذلك كله يؤخذ بالحسبان في مسيرة الطالب المستقبلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1570076985

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ