السبت 18 مايو 2024

كلية إدارة الأعمال بالخرج -قسم الطالبات -تحتفي باليوم الوطني89

كلية إدارة الأعمال بالخرج -قسم الطالبات -تحتفي باليوم الوطني89

تحت رعاية وكيلة كلية إدارة الأعمال بالخرج الدكتورة / وردة بنت عبد الرحمن الدبل نظمت وحدة العمل الطلابي بالكلية يوم الأحد الموافق 30/1/1441هـ احتفالاً باليوم الوطني89 تحت شعار همة حتى القمة⁠ لما للوطن الغالي من حق علینا، بأن نقف ونتأمل ونجدد ھذا الشعور العمیق بالانتماء والإخلاص لھذه الأرض، في نفوس جمیع منسوبات الكلية بمشاركة أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية ، والطالبات .
تنوعت المشاركات من تقديم فقرة ثقافية وترفيهية كانت عن أهم الإنجازات المملكة خلال الخمس سنوات الماضية في أربع مجالات وهي : التقنية، والثقافة ،والتراث والسياحة ،و الاقتصاد. بالإضافة إلى مسابقة بين الطالبات.
كما تم التطرق إلى الموروثات التي تم اعتمادها مؤخراً من اليونيسكو.
كما شاركت أندية الكلية (نادي توازن المحاسبي ونادي القانون) بالعديد من المسابقات الثقافية والعروض المميزة والتي تهدف إلى تعزيز قيم الانتماء و الولاء للدين ثم المليك و الوطن و إعلاء و ترسيخ مشاعر الولاء لولاة الأمر وتأصيل الممارسات و المبادرات الإيجابية تجاه الوطن وإبراز دور المؤسس الملك عبد العزيز – رحمه الله – و أبنائه في لم الشمل و توحيد الوطن.
كما كانت مشاركة المجلس الاستشاري الطلابي بلوحة جداریة تھدف لإتاحة الفرصة للطالبات للتعبیر عن مشاعر الولاء و الإنتماء و الحب للوطن، كما وضعت توزیعات بذور نباتیة بھدف تعزیز وتشجیع المساھمة في تنمیة وخلق بیئة أفضل للوطن.
ختاما كل عام ومملكتنا قلباً نابضاً للعالم العربي والإسلامي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/10/1569994122

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ