السبت 18 مايو 2024

د. الداود والوفد المرافق له في زيارة لمحافظ حوطة بني تميم

د. الداود والوفد المرافق له في زيارة لمحافظ حوطة بني تميم
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله
 
     استقبل محافظ حوطة بني تميم المكلّف أ. خالد العجمي عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم د. إبراهيم بن محمد الداود والوفد المرافق له، وذلك في يوم الأربعاء ١٤٤١/١/٢٦هـ، في مكتبه بالمحافظة.
     هذا وقد تناول الوفد الزائر الحديث مع المحافظ عما أنعم الله به على بلادنا من نعمة الرخاء والاستقرار، حامدين الله - تعالى - على ذلك، ومشيدين بالاهتمام والمتابعة التي توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وبما يبذلونه من جهود في سبيل رقيّ الوطن وتنميته.
     كما تحدث عميد الكلية د. إبراهيم الداود عن مظاهر الانتماء الحقيقي للوطن، وأهمية العمل في سبيل خدمته ورفعته، مؤكّدًا وجوب تكريم العاملين لذلك في المجالات المختلفة، ومشيرًا إلى أن الكلية رأت استغلال مناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين بتكريم عدد من طلابها المشاركين مع جوالة الجامعة في خدمة الزوار المعتمرين في شهر رمضان المبارك، وفي خدمة الحجيج في عام ١٤٤٠هـ؛ تجسيدًا لروح الولاء والحب لهذا الوطن الغالي، من خلال تشجيع أبنائه العاملين في بنائه وخدمته وتكريمهم.
     وفي ختام الزيارة كرّم محافظ حوطة بني تميم المكلّف أ. خالد العجمي عددًا من طلاب الكلية الجوالة المشاركين في خدمة المعتمرين والحجاج هذا العام.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1569740514

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ