السبت 27 أبريل 2024

طلاب كليات الأفلاج يشاركون في "المسيرة الوطنية" لأهالي الأفلاج

طلاب كليات الأفلاج يشاركون في "المسيرة الوطنية" لأهالي الأفلاج
العلاقات العامة والإعلام
 
شارك عدد من طلاب كليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في الأفلاج مساء أمس الأثنين ١٤٤١/١/٢٤ في "المسيرة الوطنية " لأهالي  الأفلاج و التي شارك فيها سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ تركي الهزاني وعدد كبير من الأهالي والإدارات الحكومية بالمحافظة.
وانطلقت المسيرة التي شارك فيها طلاب كليات الجامعة من مقر لجنة التنمية حتى الوصول لمقر الحفل حيث لقيت مشاركة الطلاب إشادة وثناء من اللجنة المنظمة لمشاركة الطلاب فرحة اليوم الوطني 89 .
ونفذت كليات الجامعة عدد من المبادرات والبرامج والفعاليات بهذه المناسبة حيث عرضت لوحة جدارية بطول 30 متراً تحمل صورتَي الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، طبع عليها ستة آلاف من زوار منتزه ترفيه المملكة بصماتهم الوطنية؛ اعتزازًا بالوطن وافتخاراً بقيادته الرشيدة، كما ضمت الفعاليات التي خصصتها كليات الأفلاج للاحتفاء باليوم الوطني؛ و التي ستستمر على مدار أيام  أركانا خاصة بالمنتزه؛ مرسم للأطفال، وفعالية "بسمة وطن"، وتوزيع أكثر من ٥٠٠ باقة ورد؛ للتعبير عن الفرح بهذا اليوم، وسحب على ثلاثة أجهزة ذكية وتوزيع أكثر من ١٠٠ جائزة .
هذا وستقيم كليات الجامعة يوم الأثنين الموافق ١٤٤١/٢/١ حفلاً بهذه المناسبة وذلك برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد وبحضور سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ تركي الهزاني.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1569405730

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ