السبت 20 أبريل 2024

انطلاق الدبلومات التعليمية في كلية المجتمع بالخرج

انطلاق الدبلومات التعليمية في كلية المجتمع بالخرج
عبدالله إبراهيم العبلان

مع بداية العام الجامعي 1440هـ انطلقت عدداً من الدبلومات التعليمية المسائية في كلية المجتمع بالخرج؛ وهي: دبلوم الأمن والسلامة المهنية؛ ودبلوم تطبيقات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية لفئة الصم؛ ودبلوم الإدارة المالية، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة؛ وهي معهد البحوث والخدمات الاستشارية وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وأوضح سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزي أن تنفيذ هذه الدبلومات بالتعاون مع المعهد والعمدة هو امتداد للتكامل الأكاديمي والإداري بين وحدات الجامعة؛ والذي يسهم في تقديم برامج تعليمية ذات جودة عالية وتلبي احتياجات سوق العمل؛ وأوضح د. القميزي أن حضور الدارسين في هذه البرامج مع بداية انطلاقها كان متكاملاً؛ مما يدل على حرصهم ودافعيتهم للاستفادة.

وأهاب د.  القميزي بأبناء المجتمع بضرورة الاستفادة مما تقدمه الجامعة من دبلومات وبرامج تعليمية تسهم في تطوير ذواتهم وفي تحقيقهم لمستويات وظيفية أعلى وفتح فرص الوظيفة والعمل أمامهم.

وعبّر د. حمد القميزي عن بالغ شكره وتقديره لسعادة عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية د. مبارك الحربي ولسعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر على ما يقدمه المعهد والعمادة من جهود متميزة في تسهيل كافة الإجراءات اللازمة لتقديم هذه البرامج التعليمية؛ والتي أسهمت في أن تنفذ الكلية هذه البرامج على مستوى مميز من الجودة.

من جهتم عبّر الدارسينفي هذه البرامج عن شكرهم لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز؛ ممثلة في معالي مديرها أ.د. عبدالعزيز الحامد على ما توليه من اهتمام في تقديم كل ما فيه خدمة أبناء هذا المجتمع، كما عبروا عن شكرهم للطاقم الأكاديمي والإداري في هذه البرامج التعليمية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568869333

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ