الجمعة 26 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب ووحدة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها تنظمان لقاءً تعريفياً لطلاب المنح الدراسية المستجدين

عمادة شؤون الطلاب ووحدة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها تنظمان لقاءً تعريفياً لطلاب المنح الدراسية المستجدين
عمر العبدالله:

نظمت وحدة طلاب المنح الدراسية الخارجية بعمادة شؤون الطلاب وبالتعاون مع وحدة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بكلية التربية صباح يوم الأحد 16/1/1441هـ لقاءً تعريفياً لطلاب المنح الدراسية الخارجية المستجدين للعام الدراسي الحالي.

بدأ اللقاء بكلمة لوكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور خالد بن ناصر العاصم رحب فيه بالحضور وبين أن الهدف من إقامة اللقاء لتعريف طلاب المنح الدراسية المستجدين بالجامعة وأهدافها ورؤيتها ورسالتها.

كما قدم الدكتور خالد عرضاً تعريفياً عن وحدة طلاب المنح الدراسية الخارجية بعمادة شؤون الطلاب والمهام المناطة بها، ومتابعة وتسهيل إصدار وثائقهم الرسمية وتقديم الخدمات الإرشادية الأكاديمية وغيرها.

تلى ذلك عرض عن وحدة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها قدمه الدكتور وليد الدوسري، حيث قدم خلال العرض الخطة الدراسية والأهداف التي تقوم عليها الوحدة.

ومن ثم قدم وكيل عمادة القبول والتسجيل الدكتور هشام العبدالجبار عرضاً تعريفياً حول أنظمة ولوائح القبول والتسجيل بالجامعة.

كما قدم الدكتور فهد العليوي عميد السنة التحضيرية نبذة تعريفية عن السنة التحضيرية والمقررات التي تدرس والمسارات التي تشتمل عليها.

 كما تحدث الدكتور فهد التميمي عن أهم التحديات تواجه طلاب المنح في تعلم اللغة العربية في المملكة العربية السعودية وسبل التغلب عليها.

بعد ذلك تم فتح المجال للطلاب لطرح الأسئلة حول الموضوعات التي تم مناقشتها خلال اللقاء التعريفي.

وفي نهاية اللقاء قام سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب الشكرة وأعضاء وحدة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بتقديم إهداءات لطلاب المنح المستجدين.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568568212

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ