الاثنين 16 سبتمبر 2019

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر للعام الجامعي 1440هـ / 1441هـ

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر للعام الجامعي 1440هـ / 1441هـ
نايف ال نايف

 

 

بحضور عميد كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر الدكتور عمر بن نوح المطيري أقامت كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين بالكلية للعام الدراسي الجامعي 1440هـ / 1441هـ , وذلك بقاعة التدريب بمقر الكلية اليوم الاربعاء الموافق 1441/1/12هـ ، وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالله بن محمد الدوسري ورؤساء الأقسام بالكلية والإدارات المساندة والطلاب .

وبدأ اللقاء الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من كتاب الله الكريم ، ثم ألقى وكيل الكلية الدكتور عبدالله الدوسري كلمة شكر فيها عميد الكلية على حرصه الدائم على مشاركة أبنائه الطلاب خاصة المستجدين منهم لدعمهم للانخراط في مواصلة تعليمهم الجامعي براحة تامة مما يجعل عمادة كلية الآداب والعلوم تسعى دائما لتحقيق التطلعات التي تتكامل مع رؤية ورسالة الجامعة ، مبيناً أن اللقاء التعريفي يهدف إلى جملة من المعلومات والآليات التي يجب على طلاب الكلية معرفتها وتسهم بدورها في توضيح الرؤية الكاملة للجميع للانطلاق في دراستهم في أجواء مليئة بالطموح نحو مستقبل مشرق .

وأوضح الدوسري حرص عميد الكلية الدائم لهذه المنظومة وتوجيهه بتوفير أقصى درجات الراحة للجميع لمواصلة تعليمهم الجامعي في كافة التخصصات التي وفرتها الجامعة ، حاثا أبنائه طلاب للاستفادة القصوى من تواجدهم في هذه الجامعة في الزود بالعلم النافع الذي يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير والفائدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح .

عقب ذلك ألقى عميد الكلية الدكتور عمر المطيري كلمة توجيهية للطلاب المستجدين بكلية الآداب والعلوم بالوادي هنأهم في بدايتها بقبولهم في جامعتهم "جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ", سائلاً المولى عز وجل أن يحالفهم التوفيق والنجاح  وحاثاً إياهم على الاهتمام والجدية منذ بداية العام الدراسي .

وقال المطيري : إن أهم المواصفات في إعداد الطالب إعداداً شاملاً ليصبح مبدعاً ، وذو أرضية معرفية صلبة ، ممتلكاً لمفاتيح البحث العلمي ، متواصلاً مع الآخرين بفاعلية مؤكداً على ان الجامعة مهتمة بكليات الفروع ومن ضمنها كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر ، وبذلك وفِّرت الإمكانات المناسبة ، وبذلت الجهود التي تسهم في بناء الطالب وإعداده الإعداد الجيد المناسب .

وأضاف المطيري أنه ينظر لطلاب الكلية اليوم بفخر واعتزاز ، وأنتظر رؤيتكم غداً ، فخراً لهذه الجامعة ، وسواعداً تساهم في بناء وطننا الغالي ، سيروا على بركة الله, وتذكروا أهمية البداية ، ومن هنا تنطلق بدايتكم , متمنيا التوفيق والسداد والنجاح للجميع .

بعد ذلك تم الإجابة على أسئلة واستفسارات الطلاب التي تمحورت معظمها حول النسب المحددة للقبول في الكليات ، وعن النظام الأكاديمي بالجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568192577

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ