الاثنين 16 سبتمبر 2019

معالي مدير الجامعة يكرم المشاركين في حج 1440هـ

معالي مدير الجامعة يكرم المشاركين في حج 1440هـ

كرم معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز بن عبدالله الحامد بمكتبه صباح يوم الأحد 9 / 1 / 1441هـ، طلاب الجوالة وطلاب الكليات الصحية المشاركين في خدمة حجاج بيت الله الحرام, بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور: مشاري بن عياد العصيمي، وسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة، وعدد من منسوبي الجامعة وقياداتها.

بدأ اللقاء بكلمة للطلاب المشاركينألقاها نيابة عنهم الطالب: إبراهيم القحطاني, ذكر فيها الجوائز والأوسمة التي حققتها جوالة الجامعة، وكيفية مساندتهم للجهات الخدمية المشاركة في حج هذا العام, واستعرض خلال الكلمة تقريرًا عن منجزات طلاب الكليات الصحية حول أعداد الحالات الإسعافية التي تم مباشرتها.

بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة أ.د عبدالعزيز الحامد كلمة بهذه المناسبة ذكر فيها بأننا مسرورون بهذه الإنجازات التي حققها طلاب الجامعة المشاركون في خدمة ضيوف الرحمن, وأنهم يمارسون عملًا إنسانيًا يخدمون فيه ضيوف الرحمن القادمينمن أقطار العالم؛ لأداء فريضة الحج بكل يسر وسهوله, و أن جميع ما تقدمونه من أعمال في هذا المجال يصب في أحد أهم الأهداف الاستراتيجية التي ترسمها الجامعة وتطمح لها وهو المنافسة في الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

وفي ختام كلمته قدم معاليه شكره لأبنائه الطلاب على تشرفيهم للجامعة  بمشاركتهم المتميزة في خدمة الحجيج هذا العام, وكذلك لعمادة شؤون الطلاب على تهيئتهم وتدريبهم.

كما قدم عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور: ثلاب بن عبدالله الشكرة كلمة بهذه المناسبة, ذكر فيها إنه انطلاقًا من الرسالة السامية لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز  في خدمة المجتمع والمشاركة الفاعلة في جميع مناسباته وبتوجيه ومتابعة من معالي مدير الجامعة شاركت الجامعة مشاركة متميزة في حج هذا العام بعدد ستين طالبًا, منهم ثمان وأربعون جوالًا تحت مظلة جمعية الكشافة العربية السعودية, حققوا العديد من المراكز المتقدمة وحصلوا على الأوسمة في المستوى الفردي والمستوى الجماعي في مجالات متنوعة.

كما أن منهم اثنا عشر طالبًا من طلاب الكليات الصحية شاركوا في خدمة الحجاج تحت مظلة هيئة الهلال الأحمر السعودي.

وذكر الشكرة بأن مشاعر الطلاب خلال هذه المشاركة لا يمكن وصفها وهم يؤدون تلك الخدمات التطوعية لضيوف الرحمن, غارسًا هذا العمل الجليل قيمة العمل التطوعي في نفوسهم.

في نهايةاللقاء سلم معاليه شهادات الشكر للطلاب المشاركين من الجوالة وطلاب الكليات الصحية بالجامعة.  

وفي ختام اللقاء قدم الطلاب المشاركون شكرهم لمعالي مدير الجامعة وكافة منسوبيها على دعمهم والعمل على تهيئتهم للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1568011361

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ