الاثنين 16 سبتمبر 2019

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية في زيارة لكلية المجتمع بالخرج

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية في زيارة لكلية المجتمع بالخرج
عبدالله إبراهيم العبلان

في إطار مجهودات كلية المجتمع بالخرج؛ وحرصاً على استشراف رأي المسئولين في الجامعة على الاستعدادات المقدمة في بداية العام الجامعي 1440هـ؛ فقد تشرفت كلية المجتمع بالخرج بزيارة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي، وكان في استقباله عميد الكلية سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي ووكلاء الكلية والطاقم التعليمي والإداري.

وقد اطلع عميد الكلية سعادة وكيل الجامعة على مختلف الاستعدادات التي تقوم بها الكلية في طور تعزيز العملية التعليمية والجهود المبذولة على مختلف الأصعدة لتحقيقها، كما اطلع سعادته على المعامل المجهزة بأحدث التقنيات لتخدم تخصصات الكلية، كما أشرف سعادته على اختبار تحديد المستوى لطلاب اللغة الإنجليزية واستمع لشرح مفصل عن الطريقة التي تتم من خلالها عقد مثل هذه الاختبارات. كما تجول سعادته في الكلية للاطلاع على جميع التجهيزات سواءً في القاعات الدراسية أو ما يتعلق بالوحدات المساندة كوحدة التعلم الإلكتروني.

بعد ذلك اجتماع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية مع شريحة من طلاب الكلية استمع فيها إلى أسئلتهم واقتراحاتهم؛ وقد أجاب عن أسئلتهم واستمع لاقتراحاتهم؛ وأوضح لهم أن الجامعة تسعى جاهدة لتذليل كل العقبات التي تواجه طلابها؛ وأن معالي مدير الجامعة يحث المسئولين دائما للرقي بالخدمات المقدمة لطلابها. كما تم عقد لقاء آخر مع رؤساء الأقسام ومسؤولي الإدارات‘ أثنى سعادته في مستهل اللقاء على الجهود المبذولة والتي اطلع عليها من قبل طاقم الكلية للطلاب، وقد استمع للأسئلة والمقترحات من المجتمعين ووعد بدراستها وموافات الكلية بكل جديد.

وفي ختام اللقاء شكر سعادة عميد الكلية سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والاكاديمية على هذه الزيارة والاستماع للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمشاركة في الأسبوع الأول (أسبوع التهئة) من العام الجامعي المعد من قبل الكلية لطلابها. كما شكر وكيل الجامعة سعادة الدكتور مشاري بن عياد العصيمي سعادة عميد الكلية ووكلاءها ومنسوبيها على هذه التميز في التجهيز والتحضير للعام الدراسي الجديد ووعد بتقديم الدعم للكلية وكليات الجامعة الاخرى بما يساعد في رفع الكفاءة التعليمية وتعزيزها. كما قدم عميد الكلية سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بعضاًمما قامت به الكلية من منشورات وتقارير؛ وأخذت الصور التذكارية بعد ذلك.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1567678876

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ