الثلاثاء 30 أبريل 2024

استقبال معالي مدير الجامعة لعميد كلية العلوم الطبية ومرافقيه بمناسبة حصول الكلية على الأعتماد الأكاديمي الألماني

 استقبال معالي مدير الجامعة لعميد كلية العلوم الطبية ومرافقيه بمناسبة حصول الكلية على الأعتماد الأكاديمي الألماني
عبدالعزيز الجريوي

استقبل معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الأستاذ الدكتور ماهر العنزي وكلاً من وكيل الكلية للشؤون التعليمية والاكاديمية الدكتور سعود الرويلي ووكيل الكلية للجودة والدراسات العليا الدكتور سعود السبيعي بمناسبة حصول كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على الاعتماد الأكاديمي البرامجي من قبل الهيئة الألمانية لاعتماد البرامج الصحية والاجتماعية (AHPGS) لمدة خمس سنوات لجميع برامجها الأكاديمية (العلاج الطبيعي والتأهيل الصحي، التمريض، علوم المختبرات الطبية، الاشعة والتصوير الطبي، التقنية الطبية الحيوية).

ويعد هذا الانجاز تتويجاً لجهود الكلية التعليمية، واعترافاً بجودة عملياتها الأكاديمية والإدارية والبحثية، وحافزا لمواصلة تحقيق أهدافها ورؤيتها الاستراتيجية التي تسهم في تحقيق رؤية الوطن الطموحة 2030.

وقد اشاد تقرير الهيئة الالمانية بالدور الريادي الذي تقدمه قيادات الجامعة من خلال دعمها لبرامج الكلية وغيرها من البرامج الأخرى بالجامعة، وما توليه من اهتمام للنهوض بجودة كافة البرامج الاكاديمية ورفع كفاءة خريجيها بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل. كما أشادت الهيئة الألمانية في تقريرها باستيفاء برامج الكلية لكافة معايير الاعتماد والاشتراطات والمتطلبات التي تتوافق مع معايير الاعتمادات الدولية ومتطلبات ضمان الجودة ووجود خطة استراتيجية تهدف الى تطوير مخرجات الكلية بالإضافة إلى ممارسات العملية التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع.

وقد هناً معالي مدير الجامعة جميع منسوبي الكلية ومن هم خلف تحقيق هذا الإنجاز، وكذلك فريق العمل الذي عمل بجد واجتهاد لتحقيق هذا الاعتماد، وحثّهم على بذل المزيد من الجهد والتميز في كل المجالات.

 

الجدير بالذكر ان هذا الإنجاز يأتي متزامناً مع حصول جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز على الاعتماد المؤسسي من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الاكاديمي وذلك لمدة سبع سنوات.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/09/1567323290

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ