الاثنين 16 ديسمبر 2019

عمادة شؤون الطلاب تقيم المعسكر الإعدادي للجوالة المشاركين في الحج لعام 1440هـ

عمادة شؤون الطلاب تقيم المعسكر الإعدادي للجوالة المشاركين في الحج لعام 1440هـ
عمر العبدالله:

ضمن استعدادات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن في الحج لهذا القام استقبلت عمادة شؤون الطلاب  مساء اليوم الثلاثاء الجوالة المشاركين في المعسكرات العامة لخدمة حجاج بيت الله الحرام والتي تشرف عليه الجمعية الكشافة العربية السعودية.

حيث تقيم العمادة المعسكر الإعدادي بالإسكان الطلابي في المدينة الجامعية خلال يومي الثلاثاء و الأربعاء 27 – 28 / 11 / 1440هـ , يشتمل البرنامج على العديد من البرامج والدورات التدريبية حول التعريف بالحركة الكشفية ومهامها , والإسعافات الأولية والتعرف على بعض مهام رجال الإطفاء والتعامل مع طفاية الحريق وباقي أدوات السلامة.

كم يقام في نفس الفترة معسكراً إعدادياً للجوالة المشاركين من كليات محافظتي وادي الدواسر والسليل وذلك لتأهيلهم وتهيئتهم للمشاركة في خدمة ضيوف الرحمن.

الجدير بالذكر أن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تشارك في حج هذا العام بعدد ثلاثة فرق من الجوالة بلغ عددهم ثمان وأربعون جوالاً , سيتم توزيعهم على مواقع مختلفة في المشاعر المقدسة , وذلك لمشاركة ومساندة باقي القطاعات الأخرى لخدمة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل حجهم وقضائه بكل يسر وسهولة بإذن الله.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1564518202

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ