الجمعة 26 أبريل 2024

ختام دورة" حقوق المرأة في نظام العمل السعودي"... بمشاركة أكثر من 40 متدربة

ختام دورة" حقوق المرأة في نظام العمل السعودي"... بمشاركة أكثر من 40 متدربة
حنان العثمان

تواصل البرامج الصيفية فعالياتها ودوراتها للأسبوع الرابع على التوالي بحضور مميّز، وبإشراف ومتابعة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في جامعة الأمير سطام .

 

حيث اختتمت العمادة صباح الأربعاء 14 ذي القعدة دورة تدريبية بعنوان «حقوق المرأة في نظام العمل السعودي» شاركت فيها ما يزيد على 40 متدربة من موظفات الجامعة في مختلف إداراتها، وطالبات الجامعة، وعدد من العاملات في القطاع الخاص ، قدمتها المستشارة القانونية المدربة : سارة العبودي .

 

تناولت الدورة التي عقدت في مقر العمادة بمسرح العمادات المساندة ، عدداً من الموضوعات، من بينها التعريف بنظام العمل السعودي، وماهيه عقد العمل والقيود الواردة على عمل النساء ، و الاجازات المستحقة للمرأة العاملة في النظام والجزاءات المترتبة على إخلال العاملة بالتزاماتها ، ووقف عقد العمل وانقضاءه ومكافأة نهاية الخدمة.

 

تخللت هذه الدورة أنشطة عملية ومناقشات مثرية، حظيت على إعجاب المتدربات وقدمن شكرهن للمدربة سارة العبودي ولعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

 

يشار إلى أن هذه الدورة أقيمت، بحسب توجيهات وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي بهدف تعزيز وتنمية دور المرأة في المجتمع ، وتأهيل وتطوير قدرات المرأة العاملة وتوعيتها بما لها من حقوق وواجبات ، حيث تسعى العمادة بكوادرها التدريبية والإدارية لتوفير بيئة تدريبية محفزة للتميز والإبداع لضمان تحقيق الرسالة والأهداف الاستراتيجية للجامعة.

 

للاطلاع والتسجيل في الدورات الصيفية القادمة : 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1563687490

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ