الجمعة 19 أبريل 2024

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة تدريبية بعنوان : ( التعلم الذاتي لمهارات اللغة الانجليزية )

عمادة خدمة المجتمع تنظم دورة تدريبية بعنوان : ( التعلم الذاتي لمهارات اللغة الانجليزية )
حنان العثمان

نظمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام مساء يوم الأحد 27/10/1440 هـ دورة تدريبية بعنوان (التعلم الذاتي لمهارات اللغة الإنجليزية) قدمتها المدربة "غالية بنت محمد الكنهل ".

تلقت المتدربات في الدورة المذكورة والبالغ عددهن 33 متدربة أبرز المهارات اللازمة لتطوير عملية التعلم الذاتي للغة الانجليزية، والتعرف على مهارات اللغة الانجليزية، ومصادر للتدريب على اختبار STEP وIELTS واستعراض أهم المواقع والتطبيقات العملية والكتب التي تساعد على تحسين مهارات اللغة الانجليزية.

 

تميزت الدورة بالأسلوب الشيق والتفاعل الكبير ، وحظيت بإشادات المتدربات اللاتي قدمن شكرهن للمدربة ولعمادة خدمة المجتمع على تقديم مثل هذه البرامج المتخصصة .

 

بدورها شكرت وكيلة العمادة أ.د. نوف بنت ناصر التميمي المتدربات على حضورهن وتفاعلهن الإيجابي ، ولفريق العمل بالعمادة على جهودهن في تنسيق وتنظيم الدورة ، كما قدمت شكرها الجزيل للمدربة / غالية الكنهل على تقديمها المميز  .

يشار إلى أن هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات المجانية التي تنظمها العمادة خلال فترة الصيف رغبةً في تقديم فرص لاستثمار الإجازة الصيفية بما يتناسب مع حاجات المجتمع في جميع المجالات المختلفة.

 

للاطلاع والتسجيل في البرامج الصيفية يرجى زيارة رابط التدريب :

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1562657525

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ