الخميس 25 أبريل 2024

عمادة السنة التحضيرية وإدارة تعليم الخرج يدشنان البرنامج الصيفي للغة الانجليزية لطلبة المدارس الثانوية

عمادة السنة التحضيرية وإدارة تعليم الخرج يدشنان البرنامج الصيفي للغة الانجليزية لطلبة المدارس الثانوية
سلطان بن رديف العتيبي

إيمانا من  عمادة السنة التحضيرية بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بأهمية الشراكة المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي، وبرعاية سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية المكلف الدكتور فهد بن شهيل العلوي ، و مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن مهدي آل رشيد  دشّن  مساء اليوم الأربعاء 30/ 10 /1440هـ  برنامج اللغة الإنجليزية  لتطوير مهارات طلاب المدارس الثانوية في محافظة الخرج.

 وفي التفاصيل ؛  استضافت العمادة  مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن مهدي آل رشيد و رئيس قسم النشاط الطلابي في إدارة التعليم الأستاذ منصور بن سعد السعيدان ، وعدد من منسوبي إدارة التعليم. وكان في استقبالهم  عميد عمادة السنة التحضيرية المكلف  الدكتور فهد بن شهيل العلوي،  وسعادة وكيل العمادة  للشؤون الفنية  والتطوير والجودة الدكتور محمد بن عبده محزري  ورؤساء الوحدات في العمادة ومدراء المشاريع.

وفي بداية اللقاء قام الدكتور العلوي ومن يرافقه من الضيوف الكرام  بجولة إلى  القاعات للاطلاع على آلية سير البرنامج داخل القاعات التدريسية . مستهلا الجولة  بالترحيب  بضيوف العمادة من منسوبي إدارة التعليم ، ثم تحدّث عن دور العمادة في تهيئة الطلاب للمرحلة الجامعية وتطوير مهاراتهم للالتحاق بالجامعة ، و قدّم نبذة تعريفية عن البرنامج وأهدافه موضحا بأنّ الطلاب يقوم بتدريسهم أساتذة متخصصين من الناطقين باللغة الإنجليزية ، و سيتم التركيز على تطوير مهارات الطلاب في مجال القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة باللغة الإنجليزية.  عقب ذلك ألقى مساعد مدير التعليم كلمة شكر فيها لجامعة الأمير سطام  بن عبد العزيز ولعمادة السنة التحضيرية على هذه المبادرة التي تهدف إلى تطوير مهارات طلاب المرحلة الثانوية، كما حثَّ الطلاب المشاركين في البرنامج على الاستفادة من هذا البرنامج.

تقام هذه المبادرة لعامها الرابع على التوالي ضمن توجه الجامعة في خطتها الاستراتيجية لتقديم برامج داعمة للمسؤولية المجتمعية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1562482916

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ