الثلاثاء 23 أبريل 2024

فعاليات الأسبوع الثاني لبرامج عمادة خدمة المجتمع الصيفية .

 فعاليات الأسبوع الثاني لبرامج عمادة خدمة المجتمع الصيفية .
حنان العثمان

تواصل عمادة خدمة المجتمع بجامعة الأمير سطام تقديم برامجها الصيفية المتنوعة للأسبوع الثاني، والذي اشتمل على دورتين تدريبيتين بواقع 4 ساعات تدريبية لكل دورة، وبحضور مميز تجاوز 60 متدربة، وبإشراف ومتابعة من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر .

حيث انطلقت مساء يوم الأحد 27/10/1440  دورة تدريبية بعنوان (التعلم الذاتي لمهارات اللغة الإنجليزية) قدمتها المدربة "غالية الكنهل ".

تناولت فيها أبرز المهارات اللازمة لتطوير عملية التعلم الذاتي للغة الإنجليزية، والتعرف على مهارات اللغة الإنجليزية، ومصادر للتدريب على اختبار STEP وIELTS واستعراض أهم المواقع والتطبيقات العملية والكتب التي تساعد على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية.

 

وفي مساء اليوم التالي قدمت المدربة " حنان الحربي" دورة بعنوان: (المهارات السبع لتطوير الذات ) تناولت فيها شرح لمفهوم الذات ، وكيفية بناء الشخصية بناءً متوازناً.

 حيث أشارت المدربة على عدة محاور مهمة أبرزها مهارات تحديد الأهداف، واتخاذ القرارات، ومهارات إدارة التوتر، وطرق التحكم في الإنفعالات، وإدارة المشاعر.

هذا وقد حققت جميع المعايير المتعلقة بالدورتين والتجهيزات المقدمة على نسب مرتفعة في التقييم، والذي يعتمد على رأي المشاركات والمشرفات على الدورتين.

 

هذا ونوهت وكيلة العمادة أ. د. نوف بنت ناصر التميمي بأن هذه الدورات المتنوعة تأتي في إطار حرص العمادة في إعداد و تقديم البرامج التدريبية والمجانية رغبةً في تقديم فرص لإستثمار الإجازة الصيفية بما يتناسب مع حاجات المجتمع في جميع المجالات المختلفة.

 

من جانب آخر أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في وقت سابق عن خطتها الصيفية للبرامج التدريبية للعام الجامعي 1439/1440 والتي يمكن الإطلاع عليها والتسجيل الكترونيًا عن طريق مركز التدريب:

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/07/1562219874

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ