الاثنين 16 سبتمبر 2019

وكيلة عمادة شؤون الطلاب تتفقد الخدمات الطلابية والأندية الصيفية للطالبات بالجامعة

وكيلة عمادة شؤون الطلاب تتفقد الخدمات الطلابية والأندية الصيفية للطالبات بالجامعة
طرفة الذيابي
حرصًا من عمادة شؤون الطلاب على تهيئة المناخ الملائم لطالبات الفصل الصيفي، ومتابعةً لتقديم الخدمات المناسبة لهن فقد قامت وكيلة قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي بزيارة تفقدية يوم الخميس الموافق ١٤٤٠/١٠/٢٤ للخدمات الطلابية للتأكّد من أنها توفّر كل المستلزمات الغذائية للطالبات. فقد تفقّدت سعادتها مواقع الخدمات في كليّة العلوم والدراسات الإنسانية وكلية التربية بالخرج. وقد أشادت بجهود عمادة شؤون الطلاب الدؤوبة والمتواصلة على مدار اليوم الدراسي متابعةً وتدقيقًا؛ لتلافي أي مخالفة أو ملاحظة من شأنها أن تخلّ بجودة هذه الخدمات. 
 
كما تفقدت المطرفي النادي الصيفي بالخرج بمقره في كلية التربية، وأبدت سرورها بما رأته من تنظيم وتنسيق لآلية العمل، ورقيّ البرامج والفعاليات المطروحة فكريًّا. كما تحاورت مع المشارِكات للاطلاع على آرائهن في تلك البرامج التدريبية المطروحة. واختتمت حوارها معهن بشكرهن وامتنانها لهنَّ، مثمّنةً لهن انضمامهن للنادي الصيفي بعمادة شؤون الطلاب، مؤكّدة لهن أنهن الركيزة الأساسية التي من أجلها نظّمت الأندية، لصقل مهاراتهن وتطويرها.
 
كذلك أثنت على مشرفة النادي الصيفي بالخرج الأستاذة حنان العبدالقادر وعلى فريق العمل على مستوى التنظيم، وما يبذلنه من جهود طيبة لكي يحقق النادي أهدافه.
 
وقد رافق الوكيلة في زيارتها الأستاذة طرفة الذيابي، مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بوكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب، والأستاذة فاطمة الغرير، مسؤولة الشؤون الإدارية والفنية للأندية الصيفية.
 
واستكمالًا لمتابعة الأعمال والأندية الصيفية من المقرر أن تزور المطرفي وفريق العمادة كليات الجامعة الأخرى المعنية بالفصل الصيفي، وفروع النادي الصيفي فيها
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/06/1561753987

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ