الأحد 22 سبتمبر 2019

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يعايد منسوبيه بعيد الفطر المبارك

معهد البحوث والخدمات الاستشارية يعايد منسوبيه بعيد الفطر المبارك
إدارة الإعلام والاتصال بمعهد البحوث والخدمات الاستشارية

نظمت إدارة العلاقات والتواصل بمعهد البحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز احتفالاً بعيد الفطر المبارك بمقر المعهد بالرياض صباح اليوم الاثنين وذلك بحضور عميد المعهد  الدكتور مبارك بن عبيد الحربي ووكلاء المعهد ومنسوبيه.

 واستهل الدكتور مبارك بن عبيد الحربي الحديث مرحبا بالحضور ومهنئًا بعيد الفطر المبارك داعياً الله تعالى أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والمسرات، مجددًا البيعة باسمه ونيابة عن منسوبي معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليًا للعهد، داعيًا له بالتوفيق والعون والتأييد، ولبلادنا الغالية دوام العز والرخاء والأمن والأمان.

وأشار الدكتور مبارك الحربي إلى النهضة والحركة الدؤوب التي شهدتها المملكة في الفترة الأخيرة، وخاصة في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وما حظيت به من توفيق الله عز وجل وريادة للأمة الإسلامية والعربية والخليجية منوهًا بدعوة المملكة لتنظيم ثلاث قمم أبهرت العالم أجمع بما حققته من حسن تنظيم واجتماع للأمم الثلاث، وما خرجت به القمم من توصيات تجمع قلب الأمة الإسلامية وترفع راية العدل والإنسانية من جوار بيت الله الحرام.

كما أشار إلى ما تقدمه الجامعة من إنجاز على مستوى الحصول على الاعتماد المؤسسي، داعيًا منسوبي المعهد إلى مضاعفة العمل ومواصلة الإنجاز لتحقيق مزيد من التطور والتقدم والإتقان والجودة.  

مشيرًا في ختام كلمته إلى  إقامة هذه المعايدة تعزيز ًا لعلاقات الترابط والأخوة الاجتماعية بين منسوبي المعهد وحتى يتسنى للجميع تبادل التهنئات بهذه المناسبة المباركة. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/06/1560236262

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ