الثلاثاء 16 أبريل 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك

كلية هندسة وعلوم الحاسب تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

تحت رعاية وحضور سعادة عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور محمد بن بطاح الشمري أقامت الكلية حفل معايدة لمنسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والموظفين وذلك صباح اليوم الأحد الموافق 6 / 10 / 1440 هـ .

 

وقد جرى خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة في أجواء صادقة تسودها المحبة والألفة والسعادة حيث عبر جميع الحاضرين فيها عن فرحة عيد الفطر السعيد وأن يتقبل الله من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد الله هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والمسرات وهم في صحة وسلامة دائمة.

 

من جهته رفع الدكتور محمد بن بطاح الشمري من خلال هذا الحفل التهنئة والتبريكات لكافة منسوبي كلية هندسة وعلوم الحاسب بمناسبة عيد الفطر المبارك داعياً إلى التعاون بين الجميع بالكلية وذلك للوصول للهدف المنشود بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين منها.

 

وتهدف كلية هندسة وعلوم الحاسب من خلال تنظيم حفل المعايدة إلى توطيد أواصر المحبة والأخوة بين الموظفين وأعضاء هيئة التدريس واستشعاراً بأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتأصيل القيم في التواد والمحبة والتواصل بين منسوبيها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/06/1560074353

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ