الخميس 25 أبريل 2024

عميد شؤون الطلاب يلتقي بجوالة الجامعة المشاركين في خدمة بيت الله الحرام

عميد شؤون الطلاب يلتقي بجوالة الجامعة المشاركين في خدمة بيت الله الحرام
عمر العبدالله
في مساء يوم التاسع عشر من شهر رمضان المبارك وفي أطهر بقاع الأرض إلتقى عميد شؤون الطلاب الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكره بأبنائه جوالة الجامعة المشاركين في خدمة المعتمرين بشهر رمضان لها العام وذلك بحضور مساعد قائد المعسكر الكشفي لشؤون الحرم الأستاذ راشد الماجد.
 
حيث رحب الدكتور ثلاب في بداية اللقاء بالجوالة شاكر لهم مبادرتهم لتمثيل الجامعة في خدمة المعتمرين وضيوف الرحمن في هذا الشهر الفضيل وحثهم خلال اللقاء حثهم فيها بالتفاني في خدمة المعتمرين وإنجاز المهام الموكلة لهم والمبادرة بتقديم كل ما لديهم , واستشعار عظم وشرف المهمة المنوطه بهم , مؤكدًا بأن الله سبحانه وتعالى قد أكرم أبناء هذا الوطن بخدمة ضيوف بيته العتيق منوهًا إلى اعتزاز الجميع بهم وبالخدمة التي يقومون بها.
وفي ختام اللقاء أكد الشكره بأن جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وبتوجيه ومتابعة من قيادتها حريصة على مشاركة جوالة الجامعة في موسمي الحج والعمرة وتسهيل كافة إحتياجاتهم لمساندة الجهات الأخرى وذلك لتحقيق التكامل في خدمة ضيوف الرحمن.
الجدير بالذكر أن مهمة جوالة الجامعة في المشاركين في خدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرم تستمر إلى يوم الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/05/1558721206

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ