السبت 20 يوليو 2019

بدء فعاليات البرنامج التدريبي الرمضاني لمنسوبي كلية المجتمع بالخرج

بدء فعاليات البرنامج التدريبي الرمضاني لمنسوبي كلية المجتمع بالخرج
عبدالله إبراهيم العبلان

في إطار مساعي كلية المجتمع بالخرج الحثيثة ووفق رسالتها الفاعلة لتحقيق رؤيتها وأهدافها الإستراتيجية ؛ انطلقت اليوم الأحد 7/9/1440هـ بتوجيه من سعادة عميد الكلية د. حمد بن عبدالله القميزي فعاليات البرنامج التدريبي الرمضاني لرفع كفاءة الأداء، وتطوير المهارات، والذي يستهدف منسوبي الكلية (أعضاء هيئة التدريس -الموظفين)، ليكون ختام العام الجامعي حافلاً بالنشاطات الفاعلة. ويستغرق البرنامج أسبوعاً كاملاً، وينقسم إلى فئتين: دورات مقدمة للموظفين، ودورات أخرى للأكاديميين، والتي يقدمها أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأشار سعادة عميد الكلية د. القميزي إلى أن برنامج تدريب الموظفين ركز على أهم الأساسيات والكلمات والجمل التي يحتاجها الموظف في حياته الوظيفية العملية باللغة الإنجليزية، كما أنها سوف تساعدهم على التعامل مع المواقف الحياتية التي يمرون بها في أماكن العمل والأماكن العامة.

كما أشار سعادته إلى أن برنامج أعضاء هيئة التدريس ركز على بعض الجوانب التي يحتاجها عضو هيئة التدريس في أداء رسالته التعليمية والأكاديمية. وأكد د. القميزي على أن الكلية حريصة على تميز أعضائها وموظفيها من خلال التأهيل والتدريب، ومن خلال فتح مجالات الفرص للتميز، وأن تميز الكلية هو من تميز أعضائها وموظفيها وطلابها.

وعبّر د. القميزي عن شكره لمعالي مدير الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن عبدالله الحامد، ولسعادة وكلاء الجامعة على ما تلقاه الكلية من دعم وعناية خاصة أسهمت في تسهيل أعمال ومهام الكلية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/05/1557661280

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ