الجمعة 26 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تكرم منسوبيها في حفلها الختامي

كلية المجتمع بالخرج تكرم منسوبيها في حفلها الختامي
عبدالله العبلان

تحت رعاية سعادة عميد كلية المجتمع بالخرج د. حمد بن عبدالله القميزي أقامت وحدة العلاقات العامة بالكلية الحفل الختامي للعام الجامعي 1439/1440هـ بحضور كافة منسوبي الكلية ، وذلك يوم الأحد الموافق 30/8/1440هـ. وقد جاء هذا الحفل انطلاقًا من حرص الكلية على تكريم منسوبيها عما ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي وكذلك تكريم أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت فترة تعاقدهم مع الكلية.

وقد أستهل الحفل بكلمة لسعادة عميد الكلية أشار فيها إلى ما حققته الكلية من إنجازات متعددة خلال العام الجامعي 1439/1440هـ سواًء على مستوى الأنشطة الطلابية من خلال ما تم تقدميه داخل الكلية من فعاليات متنوعة في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية أو من خلال المشاركة في كافة المسابقات والبطولات التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب ، وقد حصدت فيها الكلية مراكز متقدمة بالإضافة إلى ما تم من إنجازات على مستوى البنية الأساسية للكلية من تطوير المعامل والقاعات الدراسية وتعزيز نقاط الإنترنت للطلاب وتوفير  بوفيه ومكتبة للتصوير.

كما أكد د. القميزي على أن الكلية مستمرة في تحقيق العديد من التطلعات المستقبلية والتي من أهمها الجودة والاعتماد الأكاديمي، وفتح برامج جديدة في التخصصات المختلفة مثل برنامج الترجمة، وبرنامج إدارة المشاريع، وبرنامج الوسائط المتعددة والتصميم الجرافيكي وغيرها من البرامج المتميزة التي يحتاجها سوق العمل.

كما تقدم سعادة عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير لكافة منسوبي الكلية على جهودهم المخلصة تجاه الكلية والجامعة وعلى ما وجده من ترابط بين أعضاء هيئة التدريس بعضهم البعض من ناحية وبين أعضاء هيئة التدريس والزملاء الموظفين من ناحية أخرى وأكد على أن سر نجاح أي مؤسسة لا يتحقق إلا بهذا الترابط والإخلاص في العمل.

كما قدم الشكر والتقدير للزملاء من أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت فترة تعاقدهم مع الكلية لما بذلوه من جهد واخلاص خلال فترة عملهم وأشار إلى انهم كانوا سبب رئيسي في تحقيق الكلية للعديد من الإنجازات وتمني لهم المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتهم المقبلة.وأكد على أن الكلية ترحب بتواصلهم معها في أي وقت لأنهم من الكفاءات المتميزة حيث شرفت الكلية بالتعامل معهم خلال تلك الفترة.

وقد وجه الزملاء من أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت فترة تعاقدهم كل الشكر والتقدير لكلية المجتمع بالخرج على ما قدمته لهم خلال فترة عملهم من دعم وتشجيع وتذليل كافة العقبات والتي كان لها عظيم الأثر في استقرارهم واحساسهم بالأمان والاطمئنانفي وطنهم المملكة العربية السعودية وأن هذا البلد المبارك بعد الله وسبحانه وتعالي هو صاحب الفضل عليهم جمعيًاولم يشعروا بغربة داخل هذا البلد على الإطلاق.

وفي نهاية الحفل قدم سعادة عميد الكلية الدروع التذكرية للزملاء الذين انتهت فترة تعاقدهم وتمنى0 لهم النجاح في المرحلة المقبلة فهم من الكفاءات المتميزة التي تستطيع أن يكون لها بصمة متميزة في أي مكان.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/05/1557315924

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ