الأربعاء 24 أبريل 2024

دورة " فن التعامل مع الجمهور " لموظفي الأمن والسلامة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

دورة " فن التعامل مع الجمهور " لموظفي الأمن والسلامة بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز
نايف ال نايف

أقامت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بوحدة الوعي الفكري دورة تدريبية في مجال "فن التعامل مع الجمهور" لمنسوبيها من موظفي الأمن والسلامة بالجامعة ، والتي عقدت في قاعة الدراسات العليا بكلية التربية بالخرج ، قدمها الدكتور خالد بن مطر السهلي عضو هيئة التدريس وعضو وحدة الوعي الفكري بالجامعة .

وتضمنت الحقيبة التدريبية مجموعة من المحاور شملت : تعريف مفهوم وخصائص الجماهير وأنواعها ، والعوامل المؤثرة في سلوك الجمهور ، وطرق وأساليب تحسين الاتصال بالجماهير ، المداخل السهلة للعقول والقلوب وكيفية التعامل معهم ، ومهارات الانصات والاستماع والتحدث والتعامل ، والاقناع ، والتأثير  ، العبارات التي يجب تجنبها مع العملاء .

وأشاد السهلي خلال الدورة بما يقدمه رجال الأمن والسلامة بالجامعة من جهود بالمحافظة على استقرار أمن المنشأة ، والمباني وممتلكاتها من حالات العبث أو التخريب أو السرقة و توفير الأمن و الأمان لجميع موظفي الجامعة و مرتاديها من الطلاب و المراجعين و الزوار  والمتابعة الدورية لذلك والعمل على منع وقوع الحوادث.   

وأكد السهلي أن موظفي الأمن والسلامة بالجامعة واجهة مشرفة للجامعة أمام منسوبي ومرتادي الجامعة ، بحسن تعاملهم مع الجميع ، وتحليهم بالصبر والآداب واللياقة في معاملة الآخرين .

 وأوضح السهلي بأن الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي نفذتها وحدة الوعي الفكري ، والتي تهدف إلى تدريب وتأهيل موظفي الأمن والسلامة بالجامعة ولتنمية وتطوير خبراتهم و مهاراتهم بما ينعكس إيجابا على جودة الخدمة التي يقدمونها للجامعة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/05/1556708326

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ