الاثنين 21 أكتوبر 2019

كلية التربية بوادي الدواسر تُكرّم منسوبيها نهاية العام الجامعي1439هـ ـ 1440هـ

كلية التربية بوادي الدواسر تُكرّم منسوبيها نهاية العام الجامعي1439هـ ـ 1440هـ
نايف ال نايف

 

 

احتفت كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بمحافظة وادي الدواسر ، يوم الخميس الموافق  1440/8/20هـ ، باختتام العام الجامعي 1440 -1439هـ ،  وتكريم المتميزين من منسوبي الكلية ، بحضور مستشار وكيل الجامعة للفروع الدكتور سفر بن بخيت المدرع ، وذلك بمقر الكلية .

واثنى عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة  خلال الاحتفاء بالجهود المثمرة التي أسهمت في إنجاح العملية التعليمية والإدارية والتطويرية ، وما تحقق للكلية من نجاحات وإنجازات متميزة .

وأكد الشريدة على أهمية التكريم في خلق بيئة عمل تشجع منسوبيها على تطوير أدائهم ومهاراتهم ، مما ينعكس على مستوى الأداء العام للكلية ، وبالتالي تقديم خدمات متميزة للطلاب والطالبات والمجتمع.

والقى وكيل الكلية الدكتور فليان بن شبيب السبيعي كلمة  شكر فيها جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودهم التي بذلوها طيلة العام الجامعي الحالي في خدمة العملية التعليمية ، مؤملاً أن يكون هذا التكريم دافعا للجميع بإذن الله نحو المزيد من العمل المثمر للعام القادم .

وأثنى السبيعي على المُكرمين ، وحثهم على بذل المزيد من المثابرة ، مشيراً إلى اهتمام الكلية بمبدأ الجودة والتميز في جميع أعمالها ، بما يضمن أداء عالياً وخدمات تعليمية وإدارية متميزة ؛ سعياً للمساهمة في تحقيق رؤية الجامعة بتوفير التعليم الذي يتفق مع المعايير العالمية ، في بيئة أكاديمية بحثية ذات موارد بشرية متميزة ، وشراكة مجتمعية فاعلة ، ونظام إداري داعم.

 

وفي ختام الاحتفاء جرى تكريم عدد من وحدات الكلية ، والأنشطة الطلابية ، والتوعية الفكرية ، وتكريم الموظف المتميز للعام الجامعي 1439هـ ـ 1440هـ ،  كما تم توديع عدد من أعضاء هيئة التدريس الذين انتهت خدمتهم بالكلية .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1556451730

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ