الخميس 25 أبريل 2024

كلية المجتمع بالخرج تكرم عضوات هيئة التدريس والموظفات المتميزات والمنتهي عملهن بالكلية

كلية المجتمع بالخرج تكرم عضوات هيئة التدريس والموظفات المتميزات والمنتهي عملهن بالكلية
نوره دحيم شبيب الدوسري

بحضور سعادة وكيلة كلية المجتمع الدكتورة / أمينة بنت عبدالرحمن المشحن . وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة الإدارية بالكلية  تم يوم الثلاثاء الموافق 18/8/1440هـ  إقامة حفل تكريمي لجميع منسوبات الكلية؛ اتسم بالمشاعر الطيبة التي يتبادلها جميع المنسوبات وبالحفاوة البالغة التي عمت اللقاء وقد افتتح اللقاء بكلمة من سعادة وكيلة الكلية رحبت فيها بالحضور وشكرتهن على جهودهن المبذولة طوال العام كما أوضحت أن ما وصلت له الكلية من مراكز متقدمة في كثير من المجالات ما هو الا بتظافر الجهود وتكاتف الايدي معربة عن شكرها البالغ للجميع كما حثتهن على الاستمرار في تقديم المزيد من الجهد والتمسك بروح الفريق الواحد لما يعكسه ذلك من تقدم الكلية في جميع المجالات .

ثم بعد ذلك توالت الكلمات من الحضور التي ختمت جميعها بشكر سعادة وكيلة الكلية وجميع منسوبات الكلية على جهودهن .

وقد شهد اللقاء توديع الأستاذة بقسم الحاسب الآلي / سناء احمد عزام  لانتهاء فترة عملها بالكلية . وتقدمت سعادة وكيلة الكلية بالشكر الجزيل للأستاذة سناء على جهودها طوال فترة عملها كما تمنى لها جميع منسوبات الكلية التوفيق في حياتها القادمة .

وكذلك توزيع شهادات شكر و تقدير للمتميزات من  أعضاء هيئة التدريس من قسمي الحاسب الآلي وإدارة الأعمال وكذلك المتميزات من الهيئة الإدارية  .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1556101896

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ