الثلاثاء 23 أبريل 2024

برعاية وكيلة الجامعة ... وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية

برعاية وكيلة الجامعة ... وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية
طرفة الذيابي
أقامت وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب حفلها الختامي للأنشطة الطلابية لهذا العام الدراسي ١٤٣٩/ ١٤٤٠، وقد شرّفت الحفل سعادة وكيلة الجامعة للشؤو الطالبات ، الدكتورة بشرى بنت أحمد الحماد. كما حضره أيضًا وكيلات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطالبات.
استهلّ الحفل بالنشيد الوطني، ثم  تليت آيات عطرة من القرآن الكريم، وبعدها ألقت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال بنت خالد المطرفي كلمةً أعربت فيها عن شكرها وتقديرها للجهود المتميّزة التي بذلتها العمادة ،  ومتابعتها الحثيثة لبرامج تهدف إلى صقل شخصية الطالبة وتنميتها ودعمها في حياتها الجامعية. ثم أزجت الدكتورة المطرفي شكرها الجزيل للحضور الكريم، متمنية لهنّ من الله التوفيق والسداد.
 بعد ذلك وجهت سعادة وكيلة الجامعة الدكتورة بشرى الحماد كلمةً توجيهية أعربت فيها عن شكرها وتقديرها لجهود عمادة شؤون الطلاب، ومخرجاتها المتميزة لهذا العام في كافة الوحدات من انشطة وبرامج وفعاليات مركزية متعددة شملت كافة المحافظات التابعة للجامعة وخصّت بالذكر استحداث العمادة لوحدة النشاط الرياضي ، كما شكرت كل من قام على التنظيم والإشراف على الحفل الختامي،  وتمنّت لهنّ دوام التوفيق والنجاح. بعد ذلك كلمة مسجلة لسعادة عميد شؤون الطلاب عبر فيها عن شكره  وتقديرة لجهود  وكالة الطالبات في الاشراف ومتابعة كل ما يخص الطالبات ومدى ما حققته الوكالة من تطوير لآليات عملها خلال الفترة الماضية 
وقد تخلل الحفلَ عرضٌ لأبرز إنجازات وحدات الوكالة على مدار العام: وحدة العمل الطلابي (بما فيها عرض للأنشطة الاجتماعية والثقافية والأندية الطلابية والمجالس الطلابية والنشاط الرياضي)، ووحدة التطوير والجودة، ووحدة الخدمات الطلابية، ووحدة الإرشاد والتوجيه، والأندية الصيفية.
 كذلك صاحب الحفلَ تكريم للطالبات المشاركات في مبادرة اللغة العربية، وهاكثون جامعة الأميرة نورة، والطالبات المتميّزات في المجالس الطلابية على مستوى الجامعة. 
واختتم الحفل بتكريم الكليات بدرع التميّز في الوحدات المختلفة.
يذكر هنا أن وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب قد دأبت على تنظيم هذا الحفل الختامي كل عام؛ ليكون تتويجًا وتقديرًا لكل من شارك في أنشطتها وبرامجها وفعالياتها على مدار العام الدراسي.
ويشار أيضًا إلى الدعم المعنوي والمادي الذي توليه عمادة شؤون الطلاب وإدارة الجامعة لوكالة الطالبات؛ وهو ما أسهم في نجاح أنشطتها وفعالياتها وبرامجها
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1555399680

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ