الثلاثاء 16 أبريل 2024

د. محمد الأبيض يحصل على المركز الأول وجائزة التميز كأفضل مشرف للأنشطة الطلابية بالجامعة

د. محمد الأبيض يحصل على المركز الأول وجائزة التميز كأفضل مشرف للأنشطة الطلابية بالجامعة
نايف ال نايف

 

هنأت وكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع  د. محمد حسن الأبيض على حصوله على المركز الأول مكرر وجائزة التميز كأفضل مشرف للأنشطة الطلابية على مستوى الجامعة للعام الجامعي  1439 - 1440 هـ  ، حيث تم تكريم د. الابيض في الحفل الختامي للأنشطة الطلابية الذي أقامته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة برعاية معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله الحامد  .

وأكد ” الأبيض”  بأن الجائزة حصل عليها بتظافر جهود منسوبي وكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع جميعاً، والعمل الجماعي ، وأن كلمات الشكر يعجز اللسان بحصرها ، وكما يعلم الجميع لم تكن الجائزة هدف ولا غاية بحد ذاتها  وإنما وسيلة للارتقاء بمفاصل العمل حيث وزعت الجهود ونظم العمل للارتقاء بهذه المؤسسة العريقة قال تعالى : ”إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا”.

وثمن ” الأبيض” لكل من وقف معه من وكالة الجامعة للفروع وعمادة شؤون الطلاب ووكالة عمادة شؤون الطلاب وكلية التربية بوادي الدواسر ، وأن حصوله على الجائزة ليس النهاية بل البداية للمحافظة عليها .

وقد هنأ وكيل عمادة شؤون الطلاب للفروع د. عبد الرحمن بن على الحازمي  الدكتور الابيض على هذا التميز  متمنياً له مزيداً من التقدم والنجاح .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1555399091

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ