الثلاثاء 25 يونيو 2019

اختتام الأنشطة الطلابية بوكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع بوادي الدواسر

اختتام الأنشطة الطلابية بوكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

 

احتفلت وكالة عمادة شون الطلاب للفروع بوادي الدواسر مساء يوم  الأربعاء الموافق  1440/8/5هــ بمناسبة ختام أنشطة الوكالة  للعام الجامعي 1439هـ – 1440هـ في  بمقر الانشطة الطلابية  ، حيث استهل الحفل بقراءة آيات الذكر الحكيم ، تلا ذلك كلمة لمشرف الانشطة الطلابية د. محمد بن حسن  الابيض رحب فيها بسعادة ووكيل عمادة شؤون الطلاب للفروع وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، مقدماً  نبذة تعريفية عن برناامج اماسي شبابية 2 واهم الانشطة المنفذه خلال العام الجامعي .

 

وفي ختام كلمته قدم الدكتور الابيض جزيل شكره لسعادة  الدكتور عبد الله بن محمد الصقر وكيل الجامعة للفروع ، وسعادة الدكتور عبدد الرحمن بن يحيى الحازمي ووكيل عمادة شؤون الطلاب وعمداء الكليات ، ولكل من ساهم وساند في تنفيذ برامج  وفعاليات الأنشطة ، وللطلاب المشاركين في برامج الانشطة على تفاعلهم الدائم وانجازاتهم المتميزه في جميع مجالات الانشطة ، تلا ذلك قصيدة شعرية لعدد من الطلاب المشاركين .

 

عقب ذلك ألقى ووكيل عمادة شؤون الطلاب للفروع سعادة الدكتور/ عبد الرحمن بن يحيى الحازمي كلمة والتي ذكر فيها أبرز المنجزات التي حققتها االوكالة  خلال هذا العام الجامعي ، على سبيل المثال برنامج بالتعليم والتدريب نرتقي وبرنامج اماسي شبابية 2 ، وبرنامج مكافحة المخدرات ، والمشاركة في فعاليات المحافطة ، وعقد مجموعة من الشراكات ...وغيرها .

 

 وفي ختام كلمته قدم الدكتور عبد الرحمن  جزيل شكره لمعالي مدير الجامعة ولسعادة وكيل الجامعة للفروع  ولسعادة كلاء الجامعة وعمداء الكليات ولعمادة شؤون الطلاب لدعمهم المستمر ، ولكل من ساهم في برامج وفعاليات أنشطة بالوكالة، وللطلاب والطالبات على تفاعلهم معها والمشاركة بها.

 

وبعدها قام ووكيل عمادة شؤون الطلاب بتكريم د. محمد حسن الابيض الحاصل علي درع التميز والمركز الاول كافضل مشرف للانشطة الطلابية في الجامعة للعام الجامعي 1439- 1440 هـ

 كما  قام سعادته بتوزيع شهادات التكريم والجوائز على الطلاب المتميزين في الانشطة الطلابية وبرنامج اماسي شبابية 2 تقديراً لما بذلوه من جهود مثمرة في مختلف الأنشطة والفعاليات، كما تم تكريم اعضاء هئية التدريس المشاركين في برامج الانشطة الطلابية .

 

من ناحية آخر قدم طلاب أماسي شبابية 2 درع تذكاري لسعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب للفروع تقديرا تقديرا لجهوده المثمره في سبيل خدمة الطلاب .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1555256997

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ