الأربعاء 21 أغسطس 2019

اختتام الانشطة الطلابية لكلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر

اختتام الانشطة الطلابية لكلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر
نايف ال نايف

 

احتفت كلية التربية بوكالة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع بوادي الدواسر  يوم أمس الأربعاء الموافق  1440/8/5 بمسرح الكلية باختتام أنشطتها الطلابية بالكلية للعام الجامعي الحالي 1439هـ – 1440هـ  ، بحضور عميد الكلية الدكتور ماجد بن علي الشريدة، ومسؤولي الكلية وكادرها التدريسي والإداري والطلاب.

 واستهل الحفل آيات من الذكر الحكيم  ، تلا ذلك كلمة عميد الكلية د. ماجد بن علي الشريدة  رحب فيها بأعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية ، مقدما شكره للجميع ، ضاربا لأبنائه الطلاب أمثلة من الواقع الحياتي لمن يسعى للنجاح والتفوق ، وأن هذا لا يتحقق إلا بالجد والاجتهاد ، فمن سار على الدرب وصل.

وبين  الشريدة أن الكلية  حققت هذا العام عاماً جامعيّاً حافلاً بالإنجازات البناءة في شتى المجالات، وخاصة في  برامج  الأنشطة الطلابية اللامنهجيّة ، والأعمال التطوعية، التي تهدفُ من خلالها الكلية  الى تحقيق رؤيتها ورسالتها، لمواكبة رؤية المملكة 2030  .

تلا ذلك كلمة لمشرف الأنشطة الطلابية د. محمد حسن الأبيض قدم فيها الشكر والتقدير لعميد الكلية على دعمه المتميز للأنشطة الطلابية ، وللعاملين فيها وأعضاء هيئه التدريس لمساهمتهم في إنجاح برامج الأنشطة الطلابية  وللطلاب المشاركين في برامج الانشطة على تفاعلهم الدائم وانجازاتهم المتميزة في جميع مجالات الانشطة.

عقب ذلك شاهد الجميع عرضاً مرئياً لأنشطة الكلية خلال العام الجامعي وأبرز إنجازات وحدة الأنشطة الطلابية لهذا العام ، أعقبه قصيدة شعرية  لأحد طلاب الكلية ، وبعدها عرض المسرحية التي فازت بالمركز الثاني في مسابقة مواهب4 التي  نفذتها الجامعة .

وبعدها قام عميد الكلية  بتكريم د. محمد حسن الأبيض الحاصل علي درع التميز والمركز الأول كأفضل مشرف للأنشطة الطلابية في الجامعة للعام الجامعي 1439- 1440 هـ ، وتوزيع شهادات التكريم والجوائز على الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية تقديراً لما بذلوه من جهود مثمرة في مختلف الأنشطة والفعاليات، كما تم توزيع شهادات حضور الدورات التدريبية   على أعضاء هيئة التدريس والطلاب التي نفذتها الكلية بالتعاون مع وكالة عمادة شؤون الطلاب للفروع .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554965324

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ