الجمعة 19 أبريل 2019

معالي مدير الجامعة يدشن المكتبة المتنقلة ويرعى حفل ختام أنشطة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

معالي مدير الجامعة يدشن المكتبة المتنقلة ويرعى حفل ختام أنشطة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
صالح ناصر القرني

 

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد وبحضود مدير إدارة التعليم بمحافظة الخرج ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة أقامت عمادة خدمة المجتمع الحفل الختامي لأنشطتها وذلك ظهر يوم الأحد الموافق ٢/٨/١٤٤٠ واستعرض خلال الحفل فيلم وثائقي يحكي انجازات وارقام العمادة خلال العام .

 

وفي كلمة الحفل رحب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد الغملاس بالحضور مثمناً لهم هذا التشريف الذي تحظى به العمادة من قبل قيادة الجامعة ، وتحدث عن ملخص لما قدمته العمادة خلال العام من برامج تعليمية وتدريبية استهدفت مختلف شرائح المجتمع رجالاً ونساءً وعن البرامج التدريبية المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم و المكفوفين وتمكينهم في تقديم الجودة العلمية والعملية داخل سوق العمل .

 

وفي ختام الحفل كرمت العمادة شركاء النجاح والمساهمين في نجاح موسم العمادة التدريبي . 

 

كما دشن معالي مدير الجامعة المكتبة المتنقلة بالتعاون مع مكتبة الملك عبدالعزيز بعد اتفاقية التعاون والشراكة التي مثلتها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ، ويأتي ذلك ضمن فعاليات أسبوع القراءة.

 

ووجهت الجامعة دعوة عامة لكافة مجتمع المحافظة لزيارة المكتبة المتنقلة ، وتفعيل الخدمة والشراكة المجتمعية التي تقدمها الجامعة واكمال مسيرة المشروع الثقافي الوطني ( نحول جيل قارئ ) .

 

- مرفق جدول الفعالية - 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2019/04/1554800507

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ